بالفيديو.. عمليات نوعية للقسام تكبد جيش الاحتلال خسائر فادحة

فلسطين
نشر: 2023-12-26 18:59 آخر تحديث: 2023-12-26 18:59
استهداف دبابة للاحتلال متوغلة شمال غزة
استهداف دبابة للاحتلال متوغلة شمال غزة
  • القسام توقع قوة من جيش الاحتلال بكمين محكم

عرضت كتائب القسام الذراع العسكمري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، مشاهد نوعية من استهداف قوات راجلة وتدمير آليات لجيش الاحتلال، وإيقاع عدد من الجنود بين قتيل وجريح.


اقرأ أيضاً : إعلام عبري: الجيش يكذب ويصور انتصارات مزيفة


ونشرت الثقسام مشاهد استهداف قوة راجلة متوغلة في منطقة الشيخ زايد شمال قطاع غزة.

وعرضت مشاهد لعملية استدراج قوات خاصة من جيش الاحتلال، لأحد المنازل في مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة وتدميره بـ 3 عبوات أفراد وعبوة صدمية وعبوة شواظ ما أدى إلى مقتل كامل القوة.

كما عرضت مشاهد استهداف آليات الاحتلال المتوغلة في منطقة الشيخ زايد شمال قطاع غزة بقذائف "الياسين 105". 

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة لليوم الـ81 على التوالي، بقصف جوي ومدفعي، بينما تتوغل قواته في مختلف مناطق القطاع.

وتتصدى المقاومة الفلسطينية لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في قطاع غزة، وتخوض معها معارك ضارية في عدة محاور.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أطلق عليها "السيوف الحديدية"، وشن سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع عدد الشهداء في القطاع، إلى 20,915 شهيدا غالبيتهم من الأطفال والنساء و54,918 إصابة، منذ بدء العدوان على غزة في السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وفي المقابل، أعلن الاحتلال مقتل نحو 1200 مستوطن وجندي، فيما أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل 492 ضابطا وجنديا منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر، بينهم 159 قتيلا منذ بدء الاحتلال العملية البرية في القطاع في السابع والعشرين من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

 

أخبار ذات صلة

newsletter