كارثة الإصابات: 21 لاعبًا في ميلان تضربهم الإصابات

رياضة
نشر: 2023-12-23 15:58 آخر تحديث: 2023-12-23 15:58
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • في سياق متصل، أثارت تقنيات التدريب للمدير الفني ستيفانو بيولي تساؤلات كثيرة، خاصة أن الإصابات التي تعرض لها اللاعبون بلغت 30 إصابة مختلفة هذا الموسم

يواجه نادي ميلان الإيطالي حالة من القلق البالغ نتيجة لعدد كبير من الإصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق خلال مبارياته في الموسم الحالي. آخر من انضم إلى قائمة الإصابات هو فيكايو توموري، مدافع الفريق، الذي تعرض للإصابة خلال مباراة أمس أمام ساليرنيتانا، ليكون بذلك اللاعب رقم 21 الذي يعاني من الإصابات هذا الموسم، وهو ما يشير إلى حالة صحية غير مسبوقة بعد مرور حوالي 4 أشهر على بداية الموسم.


اقرأ أيضاً : لابورتا وبيريز يلتقيان في السعودية لتدوين "خطة السوبر ليج"


ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا"، يبلغ إجمالي اللاعبين في ميلان الذين تعرضوا للإصابة 27 لاعبًا، حيث تكمن الغالبية العظمى من هذه الإصابات في العضلات. وبينما يواجه الفريق أزمة في خط الدفاع، فإن قائمة اللاعبين الذين لم يصابوا حتى الآن تضم ستة لاعبين، منهم لاعبان أساسيان فقط، هما: تيجاني ريجنديرز وأوليفيه جيرو.

وفي سياق متصل، أثارت تقنيات التدريب للمدير الفني ستيفانو بيولي تساؤلات كثيرة، خاصة أن الإصابات التي تعرض لها اللاعبون بلغت 30 إصابة مختلفة هذا الموسم، منها 22 إصابة عضلية. يظهر أن ميلان يواجه تحديات كبيرة في إدارة آثار هذه الإصابات، خاصة في ظل غياب العديد من العناصر الرئيسية في خط الدفاع.

أخبار ذات صلة

newsletter