لابورتا وبيريز يلتقيان في السعودية لتدوين "خطة السوبر ليج"

رياضة
نشر: 2023-12-23 14:23 آخر تحديث: 2023-12-23 14:23
تحرير: عامر الفاعوري
من اجتماع سابق
من اجتماع سابق
  • تنتظر الطرفين توضيح الخطوة التالية لهما في تنظيم السوبر ليج

عادت العلاقات بين خوان لابورتا رئيس برشلونة وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد إلى سابق عهدها بعد أشهر من التوتر بين الطرفين. وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، كان هناك توتر بين لابورتا وبيريز بسبب قضية خوسيه نيجريرا واتهامات بدفع رشاوى لصالح نائب رئيس لجنة الحكام، مما أدى إلى عدم الاجتماع بينهما في مباريات الكلاسيكو الأخيرة.


اقرأ أيضاً : أنشيلوتي يطلب ضم مدافع جديد


لكن الطرفان عادا للتواصل واتفقا على الاجتماع بعد صدور حكم محكمة العدل الأوروبية بأحقية الناديين في تنظيم بطولة جديدة، دون مواجهة عقوبات من اليويفا والفيفا. وأشارت الصحيفة إلى أن لابورتا وبيريز اتفقا على التعليق على حكم المحكمة فور صدوره برغم اختلاف وجهات نظرهم.

وفي السياق نفسه، أكدت الصحيفة أن لابورتا يظهر أكثر انفتاحًا على إجراء حوار مع الاتحاد الأوروبي حول المشروع الجديد، في حين يظهر بيريز بوضع عدائي أكبر تجاه اليويفا.

وأشارت الصحيفة إلى أن لابورتا وبيريز سيعقدان اجتماعًا في السعودية خلال إقامة السوبر الإسباني لوضع خطة جديدة لإقناع الأندية الكبرى بالانضمام إلى مشروع دوري السوبر ليج.

وتنتظر الطرفين توضيح الخطوة التالية لهما في تنظيم السوبر ليج، خاصة وأن الأندية الكبيرة في إنجلترا وباقي أوروبا أعلنت رفضها للمشروع.

أخبار ذات صلة

newsletter