انطلاق الجولة الأخيرة من ذهاب دوري المحترفين الثلاثاء

رياضة
نشر: 2023-12-18 13:28 آخر تحديث: 2023-12-18 13:28
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • تشهد باقي المباريات في هذه الجولة صراعات مثيرة، حيث يتنافس الفرق على تحقيق الانتصارات لتحقيق النقاط الثلاث

تنطلق الثلاثاء منافسات الجولة الحادية عشرة، والتي تُعد الأخيرة من مرحلة الذهاب في بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم. يتطلع الفرق إلى تحقيق نتائج إيجابية لتحسين مواقعها في الترتيب العام.


اقرأ أيضاً : شباب الحسين للكرة الطائرة يعزز صفوفه باللاعب المحلي عبدالعزيز


الحسين إربد يُحافظ على الصدارة:

يبدأ الحسين إربد فترة اختبار صدارته عندما يواجه سحاب في مباراة متوقعة غدًا الثلاثاء على ملعب الحسن في إربد. يسعى الحسين إربد لاستعادة نغمة الانتصار بعد التعادل في الجولة السابقة مع الفيصلي. يدرك الفريق أهمية تحقيق الانتصار للابتعاد في الصدارة خاصةً في ظل المنافسة الشديدة مع الوحدات.

شباب الأردن يواجه الفيصلي في مواجهة قوية:

تتجه أنظار عشاق الكرة إلى مباراة شباب الأردن والفيصلي، المقررة غدًا على استاد عمان الدولي. يسعى شباب الأردن إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه في الترتيب. في المقابل، يطمح الفيصلي في استعادة نغمة الفوز بعد التعادل في المباراة السابقة.

مباراة مغير السرحان والسلط:

تقام يوم الأربعاء مباراة مغير السرحان والسلط على ملعب الأمير حسين. يسعى السلط للاستمرار في مسلسل الانتصارات بعد تحقيقه فوزًا مهمًا في الجولة السابقة، بينما يسعى مغير السرحان إلى تحقيق الانتصار لتعويض تراجعه في الترتيب.

صراع مثير في باقي المباريات:

تشهد باقي المباريات في هذه الجولة صراعات مثيرة، حيث يتنافس الفرق على تحقيق الانتصارات لتحقيق النقاط الثلاث. يستعد الجمهور لمتابعة المباريات ورؤية كيف ستتشكل الجداول بنهاية مرحلة الذهاب من الدوري المحترفين الأردني.

أخبار ذات صلة

newsletter