شباب الحسين للكرة الطائرة يعزز صفوفه باللاعب المحلي عبدالعزيز

رياضة
نشر: 2023-12-18 12:37 آخر تحديث: 2023-12-18 12:37
من توقيع اللاعب محمود عبدالعزيز مع شباب الحسين
من توقيع اللاعب محمود عبدالعزيز مع شباب الحسين
  • التعاقد يأتي في إطار استعدادات الفريق للمشاركة في بطولة الأندية العربية في الأردن

عزز فريق شباب الحسين للكرة الطائرة صفوفه بتوقيع عقد مع اللاعب المحلي ونجم فريق التعاون السابق محمود عبدالعزيز.


اقرأ أيضاً : 4 ميداليات لمنتخب الفنون القتالية ببطولة آسيا


ويأتي هذا التعاقد في إطار استعدادات الفريق للمشاركة في بطولة الأندية العربية في الأردن والمقرر إقامتها في فبراير المقبل، وبطولة أندية غرب آسيا في عمان في مارس المقبل، حيث يتطلع الفريق للدفاع عن ألقابه المحلية وتحقيق النجاح في المنافسات الإقليمية.

وأكد صالح السيد أحمد، عضو مجلس إدارة نادي شباب الحسين ومدير نشاط الكرة الطائرة، في تصريحات صحفية، أن عبدالعزيز يشغل مركز 3- السنتر أو وسط الشبكة، وأشاد بإمكانياته وقدرته على تعزيز الفريق بالجوانب الفنية المطلوبة في تلك المراكز، وأوضح أن هذا التوقيع يأتي بناءً على توجيهات المدير الفني للفريق وليد العسود.

وأضاف السيد أحمد: "نحن نسعى لتحقيق أهدافنا المحلية والعربية والإقليمية، وقد حددنا أهدافنا بعد اجتماع مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري. رغم صعوبة المنافسة، إلا أن الفريق مستعد لتحمل المسؤولية والتنافس على الألقاب في البطولات المختلفة".

وفيما يتعلق بالاستعدادات، أشار السيد أحمد إلى أن الفريق بدأ التدريبات أول أمس، حيث شارك جميع نجوم الفريق والشبان الذين تم ترقيتهم من صفوف فريق الشباب، مؤكداً أن المدير الفني يعمل على تجهيز اللاعبين بدنياً، وأن التدريبات تمت في صالة التدريب البدني.

وأكد أن النادي يسعى لتوفير كل الدعم اللازم للفريق، مشيرًا إلى أن الترتيبات قيد التنفيذ لإقامة معسكر داخلي يهدف إلى تكثيف التدريبات وتحقيق التوازن بين الجوانب الفنية والتكتيكية، وفقًا لتوجيهات المدير الفني.

وفيما يتعلق بقدوم اللاعبين الأجانب إبراهيم عبدالحميد ودياز، أكد السيد أحمد أنهما في طور إجراءات استقدامهما، وأن النادي يعمل على تأمين تأشيرات دخولهما وترتيب الحجوزات لاستقبالهما في الوقت المناسب للانضمام إلى التدريبات.

ويتميز فريق شباب الحسين بوجود العديد من النجوم المحليين والمواهب الشابة، بالإضافة إلى اللاعبين الأجانب، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق المزيد من الإنجازات وإسعاد جماهير النادي.

أخبار ذات صلة

newsletter