فلسطينيون يطلقون الرصاص على قوات الاحتلال في نابلس

فلسطين
نشر: 2023-12-13 07:55 آخر تحديث: 2023-12-13 08:11
دوريات عسكرية للاحتلال الإسرائيلي
دوريات عسكرية للاحتلال الإسرائيلي
  • الاحتلال يواصل اقتحام مدن فلسطينية

اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، صباح الأربعاء محيط البلدة القديمة في مدينة نابلس، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وبحسب مراسل "رؤيا" في فلسطين، فإن فلسطينيين استهدفوا قوات الاحتلال بالرصاص في شارع القدس بنابلس قبل انسحابها من المدينة.


اقرأ أيضاً : بالفيديو.. وفاة طفل فلسطيني بين يدي والده في جنين


وقالت "وفا" في وقت سابق إن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس، من الجهة الشرقية، وانتشرت في محيط البلدة القديمة، ومدرسة الفاطمية.

رام الله

واقتحمت قوات خاصة تابعة للاحتلال الإسرائيلي مخيم الأمعري في مدينة رام الله، فجر الأربعاء ، في الوقت الذي تواصل اقتحام عدة مدن فلسطينية وشن حملة اعتقالات واسعة تطال أسرى محررين.

قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي بصواريخ حارقة منزل القيادي في كتيبة جنين عدي بعجاوي في الحي الشرقي من مدينة جنين بالضفة الغربية، وفقا لما أفادت به الجزيرة.

توسيع العمليات في جنين

وفي جنين وسع جيش الاحتلال وسع عدوانه على المدينة ومخيمها، ليشمل معظم أحياء المدينة.

وقالت الوسائل الإعلامية ، إن قوات الاحتلال حاصرت عددا من المنازل، وسط تعزيزات عسكرية كبيرة، برفقة عدة جرافات تقوم بتدمير البنية التحتية.

وشهد الحي الشرقي من مدينة جنين مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال التي حولت عددا من المنازل إلى نقاط عسكرية، وشنت حملة اعتقالات في صفوف المواطنين وفرض جيش الاحتلال حصار كاملا على الحي واغلق جميع مداخله بالاليات العسكرية والجرافات.

أخبار ذات صلة

newsletter