بالفيديو.. وفاة طفل فلسطيني بين يدي والده في جنين

فلسطين
نشر: 2023-12-12 18:27 آخر تحديث: 2023-12-12 18:27
فلسطيني يحمل نجله بين يديه
فلسطيني يحمل نجله بين يديه
  • أعلن وفاة الطفل لاحقا

رصد مراسل رؤيا، فلسطيني وهو ينقل طفله مشيا على الأقدام إلى المستشفى، بعد منع قوات الاحتلال سيارات الإسعاف إلى الوصول لمنزله في مخيم جنين.

وقال إن والد الطفل حمل نجله وهو بوضع صحي خطير وعمل على نقله إلى مستشفى جنين الحكومي مشيا على الأقدام، قبل أن يعلن عن وفاته لاحقا.


اقرأ أيضاً : الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد الشهداء في جنين الى 6 منذ الصباح


وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مدينة جنين ومخيمها فجر الثلاثاء، رفقة عدة جرافات عسكرية من شارع جنين- الناصرة، وسط مواجهات في عدة مناطق، واعتلاء جنود وقناصة الاحتلال عددا من البنايات السكنية في عدد من أحياء المدينة.

وشهدت مدينة جنين ومخيمها دمارا واسعا في البنية التحتية، حيث دمرت قوات الاحتلال دوار الأسير الشهيد كمال أبو وعر في حي الجابريات في جنين، ودوار الشهيد في حي البساتين، ودوار الشهداء في حي المراح في جنين، وقصفت منزلا ومحلا تجاريا في مخيم جنين.

وشنت قوات الاحتلال حملة تفتيش ومداهمات للمنازل في المخيم وأحياء الجابريات، وطلعة الغُبّز، وأبو ظهير، ومنطقة البيادر، وحي المراح وسط اندلاع مواجهات، واندلعت مواجهات على مدخل بلدتي اليامون والسيلة الحارثية غرب جنين، كما أن سماء المدينة تشهد تحليقا مكثفا لطائرات الاستطلاع والطائرات المسيرة.

وحاصرت قوات الاحتلال عددا من مستشفيات مدينة جنين، وانتشرت آلياتها العسكرية بكثافة في مختلف شوارع المدينة ومحيط المخيم.

أخبار ذات صلة

newsletter