انتر ميامي يؤكّد "الرقصة الأخيرة" بين ميسي ورونالدو في الرياض

رياضة
نشر: 2023-12-12 11:21 آخر تحديث: 2023-12-12 11:21
إعلان مباراة "الرقصة الأخيرة"
إعلان مباراة "الرقصة الأخيرة"
  • ميسي ورونالدو التقيا وجهاً لوجه 37 مرة في مسيرتيهما الاحترافية، بينها 30 مرة في الكلاسيكو الإسباني

أكدّ نادي انتر ميامي الاميركي تفاصيل مباراتيه الوديتين في السعودية مطلع العام المقبل والتي ستشهد مواجهة مرتقبة بين الأرجنتيني ليونيل وخصمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في 1 شباط/فبراير، في لقاء أطلق عليه المنظمون لقب "الرقصة الأخيرة".


اقرأ أيضاً : إيغا شفيونتيك تحقق إنجازًا تاريخيًا في تنس السيدات


وسبق للنادي الاميركي ان اعلن عن نيته السفر الى المملكة لخوض مواجهة ضد نادي النصر في الرياض، لكن من دون ان تحديد موعد المباراة.

وقال إنتر الاثنين إنّه سيواجه الهلال، متصدر الدوري السعودي، في الرياض على ملعب "المملكة ارينا" في 29 كانون الثاني/يناير، ومن ثمّ سيواجه النصر في 1 شباط/فبراير على الملعب عينه، مانحاً الفرصة لجماهير كرة القدم لمشاهدة ميسي بمواجهة رونالدو من جديد.

وشارك تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية بياناً لمنظمي موسم الرياض جاء فيه ان إنتر ميامي سيواجه النصر في لقاء أطلق عليه "The Last Dance" (الرقصة الأخيرة) حيث سيتواجه ميسي، أفضل لاعب في العالم ثماني مرات مع رونالدو، المتوّج خمس مرات بالكرة الذهبية "وجهاً لوجه مجدداً بعد آخر لقاء جمع بينهما في كأس موسم الرياض الماضي".

والتقى ميسي ورونالدو وجهاً لوجه 37 مرة في مسيرتيهما الاحترافية، بينها 30 مرة في الكلاسيكو الإسباني، عندما كان الارجنتيني مع برشلونة والبرتغالي مع ريال مدريد.

وحسب إحصائيات كرة القدم، فاز ميسي 17 مرة ورونالدو 11 مرة، مع تسعة تعادلات.

وتختتم فعاليات البطولة في 8 شباط/فبراير بديربي الرياض بين الهلال والنصر "حيث سيتوّج الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط بكأس البطولة".

أخبار ذات صلة

newsletter