القسام تعرض مشاهد جديد من التحام عناصرها مع آليات الاحتلال المتوغلة في مدينة غزة

فلسطين
نشر: 2023-12-08 22:50 آخر تحديث: 2023-12-08 23:25
عناصر كتائب القسام
عناصر كتائب القسام
  • القسام تدمر آليات للاحتلال وتدك الحشود

عرضت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، مشاهد جديدة من التحام مجاهديها مع آليات الاحتلال المتوغلة في محاور مدينة غزة. 


اقرأ أيضاً : بالفيديو.. سرايا القدس تعرض مشاهد من استهاف آليات الاحتلال بمدينة غزة


وفي وقت سابق أعلن الناطق باسم كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أبو عبيدة، مساء الجمعة، إنجازات مجاهدي القسام خلال 24 ساعة في ساحة الميدان. 

وقال أبو عبيدة في تغريدة عبر تلغرام، إن مجاهدي القسام تمكنوا خلال الـ24 ساعة الأخيرة من تدمير 21 آلية عسكرية كليًا أو جزئياً في كافة محاور القتال في قطاع غزة. 

وأكد أبو عبيدة أن مجاهدي القسام، أفشلوا محاولة لتحرير الجندي المحتجز "ساعر باروخ" أدت إلى مقتله إضافة إلى مقتل وإصابة عدد آخر من المحتجزين بسبب القصف الهمجي لمناطق غزة. 

وأشار أبو عبيدة إلى أن عناصر القسام استهدفوا القوات والآليات المتوغلة في أماكن التمركز والتموضع بالقذائف المضادة للتحصينات والعبوات المضادة للأفراد واشتبكوا معها من مسافة صفر وأوقعوا فيها قتلى وإصابات بشكل محقق. 

وأكد أبو عبيدة، أن عناصر القسام، قاموا بتفجير عدد من فتحات الأنفاق والمنازل في جنود العدو، كما دكوا التحشدات العسكرية بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى، ووجهوا رشقات صاروخية مكثفة نحو "تل أبيب" وأهداف أخرى. 

أخبار ذات صلة

newsletter