الحسين إربد يستقبل العقبة وشباب الأردن يواجه معان في كأس الأردن

رياضة
نشر: 2023-12-01 11:26 آخر تحديث: 2023-12-01 11:26
لاعب فريق معان أحمد العواودة ولاعب شباب الأردن فضل هيكل
لاعب فريق معان أحمد العواودة ولاعب شباب الأردن فضل هيكل
  • مباريات هذا الدور والمراحل التالية ستقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة

تنطلق اليوم منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأردن لكرة القدم، حيث ستُقام مواجهتان فقط في هذا الدور حيث يستضيف فريق شباب الأردن نظيره معان على استاد عمان الدولي في تمام الساعة الرابعة عصراً.


اقرأ أيضاً : قمة نارية تجمع الهلال بالنصر الجمعة في ديربي الرياض


ويتطلع الفريقان إلى مواصلة نجاحاتهما في البطولة من خلال السعي نحو الفوز، بهدف ضمان استمرارهما في المنافسة وبلوغ الدور قبل النهائي.

وتأهل فريق شباب الأردن إلى هذا الدور بعد فوزه في دور الـ32 على دير أبي سعيد بنتيجة "3-1"، ومن ثم منافسه الصريح بهدف وحيد.

أما معان فقد تأهل بعدما حقق فوزه في دور الـ 32 على اتحاد الرمثا 2-0، وبعده اجتاز الأهلي 1-0.

وفي مواجهة أخرى، يلتقي الحسين إربد مع شباب العقبة على ستاد الحسن في إربد عند السادسة والنصف مساءً.

وكان الحسين إربد قد تأهل إلى هذا الدور بعد فوزه في مباراتي دور الـ32 ودور الـ16 على كل من عمان أف سي 2-1 وبعدها هزم اليرموك برباعية نظيفة.

من جهته، تأهل شباب العقبة بفوزه على الوحدة 3-0 وفي دور الـ 16 تمكن من اجتياز الجليل بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وفيما يتعلق بمواعيد المباريات المقبلة، تم تأجيل موعد مباراة الرمثا مع الفائز من لقاء مغير السرحان والوحدات، بالإضافة إلى مواجهة السلط مع الفائز من سحاب والفيصلي إلى وقت لاحق.

ويشير الاتحاد الأردني إلى أن مباريات هذا الدور والمراحل التالية ستقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وفي حال التعادل في الوقت الأصلي، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح.

وفيما يتعلق بالمباراة النهائية، إذا كان هناك اختلاف في الملعب البيتي للفرق المتأهلة، سيتم تحديد المكان عبر قرعة، وفي حال التعادل بعد الوقت الأصلي، ستجرى أشواط إضافية وركلات ترجيح لحسم اللقب.

أخبار ذات صلة

newsletter