قمة نارية تجمع الهلال بالنصر الجمعة في ديربي الرياض

رياضة
نشر: 2023-12-01 09:42 آخر تحديث: 2023-12-01 09:42
تحرير: عامر الفاعوري
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
  • يتمتع الهلال بتشكيلة من لاعبين مميزين، ويبرز الهداف الصربي الكسندر ميتروفيتش برصيد 11 هدفًا

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي في الرياض مساء الجمعة ديربي العاصمة بين الهلال المتصدر والنصر جاره ومطارده المباشر في قمة المرحلة الخامسة عشرة من دوري "روشن" السعودي للمحترفين.


اقرأ أيضاً : ليفربول يصعد لثمن نهائي الدوري الأوروبي


تكتسي المباراة أهمية كبيرة للهلال والنصر، حيث يتصدر الهلال برصيد 38 نقطة بفارق أربع نقاط عن النصر، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

الفريقان يعيشان وضعًا فنيًا مثاليًا، حيث لم يخسر الهلال في 21 مباراة متتالية، والنصر في 20 مباراة متتالية، وتأهل كل منهما إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا بصدارة مجموعته.

الهلال يسير بثبات في الدوري، حيث لم يتعرض للخسارة حتى الآن بـ12 فوزًا وتعادلين، وحقق أخيرًا فوزًا بنتيجة 9-0 على الحزم. يتطلع الهلال إلى تحقيق فوز على النصر والتقدم في رحلة استعادة اللقب.

النصر بدوره، بعد هفوة في بداية الموسم، عاد للتوازن وحقق نتائج إيجابية، آخرها فوزه على الأخدود 3-0. يسعى النصر لتحقيق الفوز على الهلال وتقليص الفارق بينهما.

يتمتع الهلال بتشكيلة من لاعبين مميزين، ويبرز الهداف الصربي الكسندر ميتروفيتش برصيد 11 هدفًا، بينما يتقدم كريستيانو رونالدو هداف النصر برصيد 15 هدفًا. كلا الفريقين يمتلكون أيضًا نجومًا آخرين يمكنهم التألق في المباراة المرتقبة.

أخبار ذات صلة

newsletter