المنتخب الوطني للتايكواندو يغادر إلى مانشستر للمشاركة في الجولة الختامية لبطولة الجائزة الكبرى

رياضة
نشر: 2023-11-27 15:02 آخر تحديث: 2023-11-27 15:02
تحرير: عامر الفاعوري
من منافسات سابقة
من منافسات سابقة
  • تحتل اللاعبة جوليانا الصادق المركز الثاني في تصنيف وزن تحت 67 كغم

توجه المنتخب الوطني للتايكواندو، فجر اليوم الاثنين، إلى مدينة مانشستر البريطانية وذلك للمشاركة في الجولة الأخيرة من بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو والتي ستقام يومي 2 و3 من شهر كانون الأول القادم وهي البطولة التصنيفية الأخيرة من البطولات المؤهلة مباشرةً إلى الألعاب الأولمبية (باريس 2024).


اقرأ أيضاً : الجولف الاردنية تشارك في البطولة العربية للسيدات والناشئين في السعودية


وتضم بعثة المنتخب الوطني للتايكواندو المشاركة في هذه البطولة كل من، جوليانا الصادق (وزن تحت 67 كغم) وزيد مصطفى (وزن تحت 68 كغم) وزيد الحلواني (وزن تحت 68 كغم) وصالح الشرباتي (وزن تحت 80 كغم) ويشرف على المنتخب المدير الفني فارس العساف والمدربان محمد البخيت ويزن الصادق.

وتكتسب هذه المشاركة أهمية كبيرة للاعبي المنتخب كونها الجولة الختامية لهذه البطولة ويشارك فيها أفضل 16 لاعب في العالم من حيث التصنيف الأولمبي كما أن الفائز بالمركز الأول في البطولة سيضيف إلى رصيده 100 نقطة قد تكون حاسمة في التأهل إلى أولمبياد باريس القادم مباشرة عن طريق التصنيف الأولمبي الذي يتيح لأول 6 لاعبين على التصنيف التأهل مباشرةً.

ويتطلع المنتخب الوطني إلى حصد النقاط التصنيفية اللازمة من أجل التأهل المباشر والذي يتنافس عليها كل من جوليانا الصادق وصالح الشرباتي وزيد مصطفى.

حيث تحتل اللاعبة جوليانا الصادق المركز الثاني في تصنيف وزن تحت 67 كغم فيما يحتل اللاعب صالح الشرباتي المركز الرابع في تصنيف وزن تحت 80 كغم ويحتل اللاعب زيد مصطفى المركز الرابع كذلك في تصنيف وزن تحت 68 كغم.

أخبار ذات صلة

newsletter