هنية يبحث مع القدوة والمشهراوي التطورات السياسية والميدانية والعدوان على غزة

فلسطين
نشر: 2023-11-22 19:00 آخر تحديث: 2023-11-22 19:00
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
  • الاجتماع تناول الوضع الفلسطيني الداخلي وسبل التعامل مع المتغيرات المصاحبة للحرب العدوانية وترتيب البيت الفلسطيني

استقبل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية وبمشاركة عدد من قيادة الحركة، كلا من عضو اللجنة المركزية في حركة فتح ناصر القدوة ونائب رئيس التيار الإصلاحي الديمقراطي في حركة فتح سمير المشهراوي.


اقرأ أيضاً : اشتية: مجلس الوزراء الفلسطيني منذ اليوم الأول كان في حالة طوارئ


وجرى خلال اللقاء بحث تطورات الأوضاع في قطاع غزة وسبل وقف عدوان الاحتلال الإسرائيلي وإدخال المساعدات والاحتياجات الإنسانية لأبناء الشعب الفلسطيني في غزة الصامدة.

وعبر الجميع عن الاعتزاز والفخر بالمقاومة الباسلة وصمود الأهل في القطاع على الرغم من المجازر الوحشية التي يتعرضون لها على مدار الساعة.

كما جرى بحث الوضع الفلسطيني الداخلي وسبل التعامل مع المتغيرات المصاحبة للحرب العدوانية على الفلسطينيين وترتيب البيت الفلسطيني على أسس واضحة وسليمة وذلك لإفشال مخططات الاحتلال وأهدافه من هذا العدوان على كل المستويات الميدانية والسياسية والجهود المطلوبة من الجميع في هذا الإطار وصولا إلى إنجاز الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني في أرضه ووطنه ومقدساته.

كما تم استعراض الأوضاع في القدس والضفة في ظل الهجمة الشرسة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني هناك بما في ذلك أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني.

 وقد عبر المجتمعون عن تقديرهم للجهود المشتركة لقطر ومصر الشقيقتين في مفاوضات الهدنة وصولا إلى الوقف التام للعدوان الغاشم، وكذلك الشكر لكل الدول الشقيقة والصديقة وشعوب وأحرار العالم الذين يقفون إلى جانب أبناء شعبنا الأبي.

ووجهوا في الوقت ذاته التحية للشهداء الأبرار والجرحى الميامين والأسرى الأبطال.

أخبار ذات صلة

newsletter