المنتخب الوطني للناشئين بكرة اليد يفوز على العراق في البطولة العربية

رياضة
نشر: 2023-11-22 08:52 آخر تحديث: 2023-11-22 08:52
المنتخب الوطني للناشئين بكرة اليد
المنتخب الوطني للناشئين بكرة اليد
  • المنتخب خسر أمام نظيره السعودي (ب) بنتيجة 26-32 في المباراة الثالثة ضمن المجموعة الأولى

فاز المنتخب الوطني للناشئين بكرة اليد على المنتخب العراقي بنتيجة 31-27 في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء ضمن لقاءات تحديد المراكز من 9 - 11 من البطولة العربية المقامة حالياً في مدينة المهدية التونسية.


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني تـ23 يخسر من نظيره القطري ودياً


وكان المنتخب خسر أمام نظيره السعودي (ب) بنتيجة 26-32 في المباراة الثالثة ضمن المجموعة الأولى، حيث تأتي هذه الهزيمة بعد الخسائر السابقة أمام الجزائر (أ) بنتيجة 21-28 وأمام المنتخب الكويتي بنتيجة 22-27.

ويتأهل إلى الدور ربع النهائي الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى الفريقين الحاصلين على أفضل مركز ثالث في المجموعات الثلاث.

وضمت تشكيلة المنتخب لاعبين بقدرات متميزة من بينهم: تامر الظواهرة، أحمد سمير، يحيى قنب، أحمد رائد، جاد الحق محمد، فريد طبيله، محمد الظواهرة، زياد عبيدات، سادن العطابي، محمد حجازي، عبد الرحمن أبو قاعود، أحمد فريد، ليث طريف، أسامة محمد، صهيب عنانزة، محمد الصبيحي، عبد الرحمن أبو بكر، حسين الجبالي.

ويترأس وفد المنتخب الوطني عضو مجلس إدارة الاتحاد، محمد شنيور ويضم المدير الفني محمد عبد الرحمن، والمدرب مهند المنسي، ومساعد المدرب صدام أبو رمان، والإداري نادر منير، والمعالج شادي السكران.

أخبار ذات صلة

newsletter