المنتخب الوطني تـ23 يخسر من نظيره القطري ودياً

رياضة
نشر: 2023-11-22 08:31 آخر تحديث: 2023-11-22 08:31
من مباراة المنتخب الوطني مع قطر
من مباراة المنتخب الوطني مع قطر
  • الاتحاد الأردني يسعى من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية لمنتخب تحت 23، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير

خسر المنتخب الوطني تحت 23 سنة أمام نظيره القطري بنتيجة 0-1 في المباراة الودية التي أقيمت على ستاد الأمير سعود بن جلوي، وذلك في ختام معسكره التدريبي في المملكة العربية السعودية، ضمن استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2024.


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني يخسر من نظيره السعودي بهدفين دون رد


ومثّل المنتخب في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء كل من: قيس عباسي، ليث أبو رحال، عرفات الحاج، فيصل أبو شنب، محمد أبو النادي، محمد كحلان، عمر صلاح، سيف درويش، عارف الحاج، رزق بني هاني، وبكر كلبونة.

ومن المتوقع أن يعود وفد المنتخب إلى عمان الأربعاء.

من جهة أخرى، ستُجرى في العاصمة القطرية الدوحة، الخميس، قرعة نهائيات كأس آسيا 2024 التي تقام منافساتها في الفترة من 15 نيسان إلى 4 مايو 2024، حيث يتنافس 16 منتخبًا وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى الأولمبياد مباشرة، فيما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة الملحق العالمي.

ويسعى الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية لمنتخب تحت 23، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للتقدم في النهائيات الآسيوية، وتعزيز فرصه في حجز إحدى بطاقات التأهل للأولمبياد.

أخبار ذات صلة

newsletter