السبب وراء انتقال كريم بنزيمة إلى الدوري السعودي

رياضة
نشر: 2023-11-16 09:44 آخر تحديث: 2023-11-16 09:44
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • يُشار إلى أن بنزيما، البالغ من العمر 35 عامًا، انضم إلى صفوف اتحاد جدة في صيف هذا العام

كشف النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي اتحاد جدة، عن سبب انتقاله للمملكة العربية السعودية، مؤكدًا أنه لم يأتِ فقط لممارسة لعبة كرة القدم.


اقرأ أيضاً : بيكهام: تعاقد ميسي مع إنتر ميامي يعد هدية قيمة للولايات المتحدة


وأوضح المهاجم الفرنسي خلال مشاركته في منتدى "مسك العالمي" الذي أقيم في الرياض، أنه وصل إلى السعودية للمساهمة في المشروع الرياضي الكبير هناك.

وفي تصريحاته، عبّر بنزيما قن فخره بقيادة هجوم فريق اتحاد جدة، مُعبّرًا عن تفاؤله بمستقبل اللاعبين السعوديين، ومشددًا على رغبته في أن يكون قدوة لهم وينقل خبرته إليهم.

وأشار النجم الفرنسي، الذي خاض تجربة طويلة مع ريال مدريد، إلى أنه يرغب في مشاركة اللاعبين الشبان بتلك الخبرات التي اكتسبها على مدى مسيرته المهنية.

وختم بنزيما تصريحاته بالتأكيد على أنه يتعامل مع السعودية كوطنٍ ثانٍ له، مُعربًا عن استعداده للمساهمة في تطوير كرة القدم السعودية، وليس فقط من خلال مشاركته في المباريات، بل أيضًا من خلال دعم مشاريع تطوير اللعبة في البلاد.

يُشار إلى أن بنزيما، البالغ من العمر 35 عامًا، انضم إلى صفوف اتحاد جدة في صيف هذا العام، بعد رحيله عن ريال مدريد، وقدّم أداءً متميزًا حيث سجل 9 أهداف وقدّم 4 تمريرات حاسمة في 13 مباراة رسمية مع النادي السعودي.

أخبار ذات صلة

newsletter