بيكهام: تعاقد ميسي مع إنتر ميامي يعد هدية قيمة للولايات المتحدة

رياضة
نشر: 2023-11-15 18:26 آخر تحديث: 2023-11-15 18:26
تحرير: عامر الفاعوري
صورة سابقة لبيكهام وميسي
صورة سابقة لبيكهام وميسي
  • فيما يتعلق بحظوظ إنجلترا في كأس أوروبا 2024 في ألمانيا، أعرب بيكهام عن إيمانه بالمنتخب الإنجليزي

قال ديفيد بيكهام، الشريك في ملكية نادي إنتر ميامي لكرة القدم، إن تعاقد الفريق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بطل كأس العالم في قطر العام الماضي، كان هدية للولايات المتحدة وللدوري الأمريكي.


اقرأ أيضاً : نيكولا يوكيتش يقود دنفر ناغتس للفوز على لوس أنجليس كليبرز


وفي حديثه لوكالة "فرانس برس" خلال مباراة ضمن كأس العالم للكريكيت في بومباي يوم الأربعاء، قال بيكهام، النجم السابق لمانشستر يونايتد وريال مدريد وباريس سان جيرمان: "عندما يخبرني أحدهم أن ليونيل ميسي يلعب مع إنتر ميامي، لا أستطيع أن أصدق ذلك حتى الآن".

وأعرب بيكهام عن فخره بوجود أفضل لاعب في العالم في فريقه، مشيرًا إلى أن قدوم ميسي إلى الولايات المتحدة كان هدية للبلاد وللدوري الأمريكي لكرة القدم.

وأكد بيكهام، الذي اعتزل اللعب في عام 2013، أن ميسي يمثل مصدر إلهام لجيل كامل من اللاعبين، مضيفًا: "لهذا السبب أردنا ليو في الفريق. بالطبع، نسعى أيضًا للفوز بالألقاب لنكون أفضل فريق في البطولة، ولكن أحد أسباب التعاقد معه هو أن يكون مصدر إلهام للجيل القادم من اللاعبين في الولايات المتحدة".

وفيما يتعلق بحظوظ إنجلترا في كأس أوروبا 2024 في ألمانيا، أعرب بيكهام عن إيمانه بالمنتخب الإنجليزي وبمدربه غاريث ساوثغيت، مشيرًا إلى أن الفريق لديه فرصة حقيقية في المسابقة، خاصة مع وجود لاعبين شبان والهداف هاري كاين الذي يلعب دور القائد والهداف في الفريق.

أخبار ذات صلة

newsletter