التعمري يفضل تدريب الأردن على الاحتراف في ريال مدريد وبايرن

رياضة
نشر: 2023-11-11 21:31 آخر تحديث: 2023-11-11 21:31
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة لموسى التعمري بقميص المنتخب الأردني
من مباراة سابقة لموسى التعمري بقميص المنتخب الأردني
  • أعرب التعمري عن رغبته في تمثيل منتخب الأردن وخوض تجربة احترافية مع أندية كبيرة مثل ريال مدريد أو بايرن ميونخ

أكد النجم الأردني موسى التعمري رضاه عن التجربة الاحترافية الحالية مع نادي مونبلييه الفرنسي. وأشار التعمري في حوار مع بي إن سبورتس اليوم السبت إلى أن اجتهاده وتطوره منذ البداية سمح له بالوصول إلى الدوري الفرنسي وتقديم مستويات رائعة بعد خبرة اكتسبها في قبرص وبلجيكا.


اقرأ أيضاً : غوارديولا : تشيلسي سيحقق الألقاب قريبا


وأوضح التعمري أن اهتمام إدارة ومدرب مونبلييه بخدماته كان حافزًا لقبول العرض، مشيرًا إلى أنه كان اختيارًا موفقًا.

وكشف التعمري عن رغبته في التسجيل في مرمى ليون، وتحقق ذلك بعد تسجيله هدفين في المباراة. ووصف الهدف الذي سجله قائلاً: "حصلت على الكرة وانطلقت، كنت على يقين بأنني سأسجل أو أصنع هدفًا، والحمد لله سجلت وأتبعته بهدف آخر".

وأكد أن الدوري الفرنسي يعتبر واحدًا من الدوريات الخمس الكبرى في العالم، وأعرب عن رغبته في تقديم المزيد والارتقاء بمستواه.

وأشار التعمري إلى وجود مواهب في الأردن تستحق الفرصة في الدوريات الأوروبية، معبرًا عن اعتقاده بأن اللاعب الأردني يملك إمكانيات كبيرة ويجب متابعته من قبل الكشافة الخارجيين.

وأكد التعمري على تطور اللاعبين الأردنيين بعد تطبيق مفهوم الاحتراف، داعيًا إلى تغيير النظرة نحو اللاعب الأردني. وأثنى على اهتمام الشعب الأردني بمتابعة مبارياته في الدوري الفرنسي والتفاعل الكبير.

وفيما يتعلق بتطلعاته المستقبلية، أعرب التعمري عن رغبته في تدريب منتخب الأردن وخوض تجربة احترافية مع أندية كبيرة مثل ريال مدريد أو بايرن ميونخ، مع التطلع إلى خدمة بلاده بشكل أكبر.

أخبار ذات صلة

newsletter