غوارديولا : تشيلسي سيحقق الألقاب قريبا

رياضة
نشر: 2023-11-11 16:21 آخر تحديث: 2023-11-11 16:21
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • أعرب غوارديولا عن سعادته لنجاح سترلينغ مع مانشستر سيتي واعترافه بخطورته على المنافسين

كشف المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، عن توقعاته بعودة فريق تشيلسي إلى المنافسة على الألقاب في المستقبل القريب. وكان تشيلسي قد حقق آخر لقب له في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2016-2017، ومنذ ذلك الحين، كان مانشستر سيتي يهيمن على الدوري الإنجليزي.


اقرأ أيضاً : أسطورة ميلان يقترب من اتحاد جدة السعودي


وعلى الرغم من تتويج تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا في 2021، إلا أن الفريق شهد تقلبات كبيرة ويحتل حاليًا المركز العاشر في الدوري الإنجليزي. وفي تصريحاته قبل مباراتهم المقبلة أمام تشيلسي، أكد غوارديولا أن تشيلسي لا يزال واحدًا من أهم الفرق في إنجلترا.

وأشاد غوارديولا بأداء تشيلسي في المباريات الأخيرة، مؤكدًا أنهم فريق متوهج، لديهم روح جيدة، ويتمتعون بجودة عالية. ورغم بداية صعبة لتشيلسي في الموسم الحالي تحت قيادة مدربهم الجديد، ماوريتسيو بوتشيتينو، إلا أن غوارديولا يثق في أن الفريق سيعود لتقديم أداء قوي.

وأشار غوارديولا إلى أن اللاعبين السابقين لمانشستر سيتي، كول بالمر ورحيم سترلينغ، اللذين انتقلا إلى صفوف تشيلسي هذا الموسم، يمثلون خطورة على المنافسين. وقدم التهاني لبالمر الذي انتقل إلى تشيلسي بعد عدم حصوله على الفرصة الكافية في مانشستر سيتي.

وفي ختام تصريحاته، أعرب غوارديولا عن سعادته لنجاح سترلينغ مع مانشستر سيتي واعترافه بخطورته على المنافسين، مؤكدًا أنه يشكل دائمًا تهديدًا كبيرًا.

أخبار ذات صلة

newsletter