مانشستر سيتي يضمن تأهله لدور الـ16 من دوري الأبطال

رياضة
نشر: 2023-11-08 09:43 آخر تحديث: 2023-11-08 09:43
تحرير: عامر الفاعوري
من المباراة
من المباراة
  • تصدر نادي مانشستر سيتي حامل اللقب مجموعته السابعة بالعلامة الكاملة

نجح نادي مانشستر سيتي في التأهل مبكرًا إلى دور الستة عشر بعد فوزه الكبير على ضيفه يونغ بويز السويسري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أُقيمت مساء الثلاثاء في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : إقالة البرتغالي سانتو من تدريب الاتحاد


وسجّل النجم النرويجي إيرلنغ هالاند هدفين للفريق الإنجليزي في الدقيقتين 23 عبر ضربة جزاء، و51. وأضاف زميله الإنجليزي فيل فودين الهدف الثالث في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول للمباراة.

تعقب هذا الأمر طرد لاعب فريق يونغ بويز ساندرو لاوبر في الدقيقة 53 بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، مما أجبر فريقه على استكمال المباراة بعشرة لاعبين. وجرت المباراة على ملعب "الاتحاد".

بفضل هذا الانتصار، تصدر نادي مانشستر سيتي حامل اللقب مجموعته السابعة بالعلامة الكاملة بعد فوزه بأربع مباريات متتالية، وبالتالي ضمن تأهله إلى دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ". يرافقه في التأهل فريق لايبزيغ الألماني، الذي فاز بمباراته أيضا على مضيفه تسرفينا زفيزدا الصربي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

بالنسبة لفريق يونغ بويز، تعرض للهزيمة الثالثة في المسابقة مقابل تعادل واحد، وبذلك توقف رصيده عند نقطة واحدة فقط في المركز الثالث في جدول الترتيب، مما يعني خروجه من البطولة من دور المجموعات بجانب نادي تسرفينا زفيزدا، الذي جاء في المركز الرابع أيضًا بنفس الرصيد من النقاط.

أخبار ذات صلة

newsletter