إقالة البرتغالي سانتو من تدريب الاتحاد

رياضة
نشر: 2023-11-08 09:28 آخر تحديث: 2023-11-08 09:31
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة للمدرب سانتوس مع وولفرهامبتون
من مباراة سابقة للمدرب سانتوس مع وولفرهامبتون
  • فيما يتعلق بالمباريات القادمة، سيواجه الاتحاد نظيره أبها يوم الجمعة المقبل على ملعب "الأمير عبد الله الفيصل"

أعلن نادي الاتحاد السعودي رسمياً إقالة مدربه البرتغالي نونو سانتو من تدريب فريق "العميد" بسبب سوء النتائج في دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : عموتة يستدعي 25 لاعبا لمواجهتي طاجيكستان والسعودية


وقد عاش "العميد" فترة صعبة حيث خسر في مبارتين وتعادل في ثلاث مباريات من أصل خمس مباريات في الدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى هزيمته في مباراته الأخيرة في دوري أبطال آسيا.

أصدر النادي بياناً رسمياً عبر حسابه على منصة "إكس" أكد فيه إنهاء تعاقده مع المدرب البرتغالي، جاء فيه: "يعلن النادي إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، وذلك بعد عملية تقييم فنية شاملة للفترة التي قاد فيها الفريق الكروي الأول".

وأوضح البيان: "سيتولى مساعد المدرب حسن خليفة مسؤولية تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، حتى الانتهاء من إجراءات التعاقد مع مدرب جديد وإعادة تشكيل الجهاز الفني بما يلبي تطلعات النادي وجماهيره".

وختم النادي بيانه بتوجيه الشكر للمدرب نونو سانتو على مساهمته خلال الفترة التي قضاها مع النادي، متمنياً له التوفيق في مستقبله.

وفيما يتعلق بالمباريات القادمة، سيواجه الاتحاد نظيره أبها يوم الجمعة المقبل على ملعب "الأمير عبد الله الفيصل"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المحلي.

أخبار ذات صلة

newsletter