عملية الإنزال الجوي في غزة تفرح الأردنيين

هنا وهناك
نشر: 2023-11-06 15:31 آخر تحديث: 2023-11-06 16:08
عملية إنزال المساعدات الطبية والدوائية جوا في غزة
عملية إنزال المساعدات الطبية والدوائية جوا في غزة
  • رواد التواصل الإجتماعي يثمنون جهود الأردن بالانزال الجوي

ثمن رواد مواقع التواصل الاجتماعي مهمة إنزال مساعدات طبية ودوائية عاجلة جوًا للمستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة، التي نفذها نشامى سلاح الجو في القوات المسلحة فجر الاثنين.


اقرأ أيضاً : مصدر يكشف تفاصيل إنزال المساعدات الطبية للمستشفى الميداني الأردني في غزة


"عشتم أبو حسين.. يا فزعة الرحمن.. المية بالألفين يا عزوة للأوطان.. " بهذه الكلمات عبر طه الخلايلة عن فخره بنجاح مهمة إنزال المساعدات، مضيفا "بأمر وإشراف ملكي..وتحت جنح الظلام.. تمت المهمة.. قوات سلاح الجو الملكي.. الشجعان الذين لا يعرفون الخوف".

"الشجعان الذين لا يعرفون الخوف" بهذه الكلمات عبر "الضاري" عن فخره بمهمة بإنزال مساعدات طبية عاجلة بواسطة مظلات للمستشفى الميداني الأردني غزه /76، والذي أوشكت امداداته على النفاد نظراً لتأخر إيصال المساعدات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

الملك: هذا واجبنا لمساعدة الجرحى والمصابين

وقال جلالة الملك عبدالله الثاني في تغريدة على موقع "إكس" "هذا واجبنا لمساعدة الجرحى والمصابين الذين يعانون جراء الحرب على غزة".

وعقب إعلان جلالة الملك نجاح عملية إنزال المساعدات الطبية والعلاجية للمستشفى الميداني الأردني، صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أنه وبتوجيهات ملكية سامية، تمكنت طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي من إنزال مساعدات طبية عاجلة بواسطة مظلات للمستشفى الميداني الأردني غزة /76، والذي أوشكت إمداداته على النفاد نظرا لتأخر إيصال المساعدات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

وتأتي هذه الخطوة استمرارا لجهود الأردن بالوقوف إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين في ظل الحرب على قطاع غزة، وتؤكد القوات المسلحة أن المستشفى مستمر في عمله رغم ما يعانيه من نقص حاد في الإمدادات ويقوم بدوره الإنساني للتخفيف من معاناة الأهل في القطاع.

أخبار ذات صلة

newsletter