مانشستر سيتي يحتفل بعيد ميلاد غندوغان بطريقة مميزة

رياضة
نشر: 2023-10-25 13:42 آخر تحديث: 2023-10-25 13:42
تحرير: عامر الفاعوري
صورة غوندوغان على جدار الملعب
صورة غوندوغان على جدار الملعب
  • الجدير بالذكر أن آخر مباراة خاضها إيلكاي غندوغان في إنجلترا انتهت بتسجيله هدفين في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي

قرر مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في كرة القدم، تكريم قائده السابق إيلكاي غندوغان عبر تسمية أحد ملاعب التدريب في أكاديمية النادي بإسمه احتفالاً بعيد ميلاده الـ 33، إذ تأتي هذه الخطوة تقديراً لإسهامات النجم الألماني الرائعة خلال مسيرته مع النادي.


اقرأ أيضاً : دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يعزّز صدارته وبايرن ينجو من ضغط غلطة سراي


وقاد إيلكاي غندوغان، قائد منتخب ألمانيا، مانشستر سيتي في موسم مميز حقق فيه الفريق ثلاثية تاريخية، بما في ذلك الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا. وبعد سبع سنوات قضاها في إنجلترا، حصل غندوغان على 14 لقبًا، منها 5 ألقاب للدوري المحلي.

وتم تصميم صورة خاصة تجسد احتفال غندوغان بأحد أهدافه في المباراة التي فاز فيها مانشستر سيتي بلقب الدوري المحلي ضد أستون فيلا في الموسم الماضي. وتعتبر هذه الصورة تكريمًا خاصًا لإنجازاته وإسهامه في تاريخ النادي إلى جانب نجوم آخرين مثل فنسنت كومباني وسيرجيو أغويرو وديفيد سيلفا.

وأشاد رئيس مانشستر سيتي، خلدون المبارك، بمسيرة غندوغان وقال: "نيابة عن الشيخ منصور بن زايد مالك النادي وجميع المرتبطين بمانشستر سيتي، إنه لشرف عظيم لي أن أكشف عن هذه الصورة التي تمثل تكريما لكل إنجاز قام به إيلكاي غوندوغان كجزء من عائلة مانشستر سيتي على مر السنين".

وأضاف "كنت قائدا مهما وركيزة أساسية في جزء من تاريخ هذا النادي الذي لن يُنسى أبدا. نحن ممتنون جدا للذكريات الرائعة التي قدمتها لنا كأول قائد لمانشستر سيتي يرفع دوري أبطال أوروبا وكلاعب حصد 5 ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، والعديد من البطولات المهمة كجزء من مسيرتك مع النادي".

الجدير بالذكر أن آخر مباراة خاضها إيلكاي غندوغان في إنجلترا انتهت بتسجيله هدفين في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، مساهمًا بقوة في تحقيق الفريق للثلاثية التاريخية.

أخبار ذات صلة

newsletter