دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يعزّز صدارته وبايرن ينجو من ضغط غلطة سراي

رياضة
نشر: 2023-10-25 13:24 آخر تحديث: 2023-10-25 13:24
تحرير: عامر الفاعوري
من المنافسات
من المنافسات
  • ارتفع رصيد ريال مدريد إلى تسع نقاط، لينفرد بصدارة المجموعة

قاد اللاعب الإنجليزي جود بيلينغهام فريق ريال مدريد إلى تعزيز صدارته لمجموعته في دوري أبطال أوروبا، وذلك بفضل تألقه في المباراة التي أقيمت الثلاثاء.


اقرأ أيضاً : كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الأرقام مع النصر السعودي


وحقق ريال مدريد الإسباني فوزًا مهمًا بنتيجة 2-1 على مضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي في المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى تسع نقاط، لينفرد بصدارة المجموعة، في حين توقف رصيد سبورتينغ براغا عند ثلاث نقاط.

وفي المجموعة الثانية، خطف آرسنال الإنجليزي صدارة المجموعة بعد تغلبه على مضيفه إشبيلية الاسباني بنتيجة 2-1 في إطار منافسات الجولة الثالثة.

ونجح النادي اللندني في خطف الصدارة برصيد ست نقاط، مستفيدا من تعثر المتصدر السابق لونس الفرنسي الذي تعادل مع أيندهوفن الهولندي 1-1، رافعاً رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني، فيما يحتل إشبيلية المركز الثالث برصيد نقطتين بفارق الأهداف عن ايندهوفن الرابع.

وبهذه النتيجة استعاد الغانرز توازنه بعد خسارته في الجولة السابقة أمام لونس 1-2.

وفي مباراة أخرى، حقق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي انتصارًا هامًا على منافسه كوبنهاغن الدنماركي بنتيجة 1-0، في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الانتصار، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 3 نقاط، واحتل المركز الثالث في المجموعة بفارق نقطة واحدة خلف غلطة سراي، الذي تلقى هزيمة أمام بايرن ميونيخ. بالمقابل، بقي كوبنهاغن في قاع الترتيب بنقطة وحيدة.

أما ضمن منافسات المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة، نجح إنتر في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في بصعوبة بعد فوزه على فريق سالزبورغ.

وهذا الفوز، ارتفع رصيد إنتر إلى سبع نقاط، محتلًا المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن ريال سوسييداد، الذي تصدر المجموعة بعد فوزه على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 1-0.

في المقابل، تجمد رصيد سالزبورغ عند ثلاث نقاط، لتتواصل معاناة بنفيكا برصيد خالٍ من النقاط.

أخبار ذات صلة

newsletter