"تجارة العقبة" تطلق أولى قوافل الإغاثة لغزة الاثنين

فلسطين
نشر: 2023-10-22 15:10 آخر تحديث: 2023-10-22 15:11
جانب من قافلة الاغاثة والمساعدات العينية إلى أهل غزة
جانب من قافلة الاغاثة والمساعدات العينية إلى أهل غزة
  • القافلة تتضمن مساعدات تشمل مواد غذائية والبسة وادوية 

تعتزم غرفة تجارة العقبة إطلاق أول قوافل الاغاثة والمساعدات العينية، الاثنين، عبر معبر رفح المصري الى أهالي غزة.


اقرأ أيضاً : "الأونروا": الوقود في قطاع غزة بدأ ينفد والاستجابة الإنسانية ستتوقف


وتتضمن القافلة مساعدات عينية تشمل مواد غذائية والبسة وادوية تحتوي على ثلاثة شاحنات تنطلق عبر ميناء العقبة بحرا الى ميناء نوبيع المصري، ثم التوجه الى معبر رفح المصري ودخولها مدينة غزة التي تتعرض الى قصف متواصل من قبل الاحتلال الغاشم.

وقال رئيس غرفة تجارة العقبة نائل الكباريتي ان القافلة تنطلق من العقبة بعد ان استقبلت الغرفة التجارية المساعدات الععينية والمالية ضمن حملتها لاغاثة أهل عزة ودعم صمودهم في وجه قوة الاحتلال الغاشم الذي استهدف كافة مرافق الحياة في غزة وقتل الأطفال والنساء والشيوخ في حربه التي تستهدف كسر صمود المقاومة .

وجاءت هذه الحملة بالتعاون مع الهيئة الهاشمية للإغاثة استجابة لتوجيه جلالة الملك عبدالله الثاني في تقديم كل ما يمكن تقديمه لمساعدة الأهل في غزة الذين هم في امس الحاجة لأبسط مقومات الحياة.

ودعا رئيس غرفة تجارة العقبة نائل الكباريتي كافة التجار والمواطنين والمؤسسات والشركات وكل مقتدر في العقبة الى المساهمة في هذه الحملة التي تمثل محافظة العقبة بكافة اطيافها وفعالياتها، مشيرا الى ان هذه الحملة هي اقل ما يمكن تقديمه لشعبنا الصامد في غزة دعما لبقائهم في ارضهم ومواجهة آلة الحرب الصهيونية التي تعيث خرابا في غزة وتسعى الى التطهير العرقي فيها.

أخبار ذات صلة

newsletter