برشلونة يهدر نقطتين أمام غرناطة في الدوري الاسباني

رياضة
نشر: 2023-10-09 11:02 آخر تحديث: 2023-10-09 11:02
من المباراة
من المباراة
  • بهذا التعادل يتجمد برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 21 نقطة

انتهت المواجهة بين برشلونة وغرناطة بالتعادل الإيجابي 2-2 في مباراة مليئة بالأحداث والتشويق ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".


اقرأ أيضاً : الفيصلي والأهلي ينضمان لركب الأندية المُضربة عن المشاركة


وشهدت المباراة تسجيل الأهداف من كلا الفريقين، وشهدت فرصًا كثيرة وأداءًا رائعًا من الفريقين.

بدأت المباراة بشكل مذهل حيث استطاع غرناطة تسجيل هدفه الأول بعد مرور 17 ثانية فقط من بداية اللقاء.

وتمت الهجمة الأولى من قبل غرناطة حيث قطع لاعبهم الكرة في منتصف الملعب ومررها إلى بريان زاراجوزا الذي سدد الكرة ببراعة إلى داخل الشباك على يمين الحارس تير شتيجن.

استمر الأداء القوي من قبل الفريقين، حيث شهدنا فرصًا عديدة للتسجيل من الجانبين.

وحاول جواو فيليكس مهاجم برشلونة تعديل النتيجة بعدما استلم تمريرة جيدة وسدد لكن الحارس اليقظ تصدى للكرة ومنع هدف التعادل.

وقد أتى هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 46 عبر لامين يامال، الذي استغل تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء من جواو فيليكس وسدد الكرة بنجاح داخل الشباك.

لكن غرناطة لم تتراجع واستمرت في خلق المشكلات لدفاعات برشلونة. سجل بريان زاراجوزا هدفه الثاني والهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 29 بعد استقباله تمريرة عميقة من جمباو وتمكن من تسديد كرة قوية داخل المرمى.


اقرأ أيضاً : مصدر يؤكد لرؤيا تعليق أندية المحترفين مشاركتها في البطولات المحلية


تمكن سيرجي روبرتو من إنقاذ برشلونة من الهزيمة بتسجيله الهدف التعادل في الدقيقة 86 بعد تمريرة من أليخاندرو بالدي، وروبرتو سدد الكرة ورغم أن الحارس تصدى للكرة، إلا أنها تحولت في المرمى.

كادت المباراة أن تشهد هدفًا ثالثًا لغرناطة في الدقيقة 88 عبر زاراجوزا مرة أخرى، ولكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى تير شتيجن.

وفي الدقيقة 90 تم إلغاء هدف جواو فيليكس لبرشلونة بداعي التسلل.

وبهذا التعادل يتجمد برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 21 نقطة، بينما يتذيل غرناطة الجدول قبل الأخير برصيد 6 نقاط.

أخبار ذات صلة

newsletter