مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

من منافسات دوري المحترفين

مصدر يؤكد لرؤيا تعليق أندية المحترفين مشاركتها في البطولات المحلية

مصدر يؤكد لرؤيا تعليق أندية المحترفين مشاركتها في البطولات المحلية

نشر :  
منذ 10 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 10 أشهر|
  • الأندية أكدت حاجتها للدعم المادي 

أكد رئيس أحد الأندية، مفضلاً عدم ذكر اسمه، اتخاذ الأندية قراراً بتعليق مشاركتها في بطولة دوري المحترفين لكرة القدم، وذلك بعد توجيهها كتاباً رسمياً لاتحاد كرة القدم بمطالبها، وفي حال عدم إيجاد حلول فإن التعليق سيبدأ يوم التاسع عشر من هذا الشهر.


اقرأ أيضاً : المدرب العام للفيصلي: هدفنا الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في دوري أبطال آسيا


وتابع "المصدر" في حديثه لـ "رؤيا": "اتحاد كرة القدم والحكومة لم يتفاعلوا مع مطالب الأندية، لا زلنا هواة في زمن الاحتراف، وإدارات الأندية من أشخاص منتخبين يقدمون وقتهم، وجهدهم وبعض مالهم من أجل الأندية، إلا أنهم يجدون أنفسهم في موقف محرج أمام اللاعبين والجماهير وأعضاء الهيئة العامة".

وأضاف: " الإدارات تجد نفسها في موقف محرج مع معارفها الذين تطلب منهم الدعم دائماً وبات عليها إيجاد الحلول وهذا الأمر يدفعها للثبات على موقفها، الدولة تأخذ من الأندية ضرائب على المشتريات، وعلى الفعاليات الفنية أو أي مصدر دخل، وفي الوقت ذاته تتحدث عن دعم الأندية ودور المؤسسات الرياضية بتنمية الشباب وحمايتهم واحتضانهم، وهذا الأمر يصعب علينا القيام بأي مشروع ويزيد من الصعوبات المالية".

واختتم حديثه: " الأندية بحاحة للدعم المادي، والاتحاد لم يتمكن من تأمين أي رعاة للبطولات وعلى رأسها دوري المحترفين، نحن نبحث عن حل شامل ودائم وليس علاحج لحظي للأزمة".