مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

من التدريبات

مانشستر سيتي يحل ضيفا على لايبزيغ الأربعاء في دوري الأبطال

مانشستر سيتي يحل ضيفا على لايبزيغ الأربعاء في دوري الأبطال

نشر :  
منذ 9 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 9 أشهر|
  • يتصدر نادي مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره لايبزيج الألماني في المباراة التي ستُقام في العاشرة مساءً بتوقيت الأردن على ملعب "ريد بول أرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي .


اقرأ أيضاً : بيلينغهام يتفوق على رقم رونالدو مع ريال مدريد في دوري الأبطال


يدخل مانشستر سيتي المباراة بحثًا عن سلسلة من النتائج المتميزة في البطولة للحفاظ على اللقب الذي حققه في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، مُعتمدًا على نجمه إيرلينغ هالاند الذي يقدم أداءً استثنائيًا منذ انضمامه الموسم الماضي من بوروسيا دورتموند.

بينما يأمل لايبزيج، الذي أصبح أحد أعمدة القمة في الدوري الألماني، في الحصول على نقاط المباراة وتحقيق المفاجأة من خلال التأهل للدور التالي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تاريخيًا، التقى فريقا لايبزيج ومانشستر سيتي في 4 مباريات حيث نجح أصحاب الأرض في الفوز في مباراة واحدة وتعادلوا في مباراة أخرى، بينما نجح بطل الدوري الإنجليزي في الفوز في مباراتين.

وسجل لاعبو لايبزيج 6 أهداف مقابل 15 لصالح مانشستر سيتي، حيث يتصدر هالاند قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 5 أهداف، يليه كريستوفر نكونو بواقع 3 أهداف بالتساوي مع رياض محرز.

وفيما يتعلق بالقيمة التسويقية، يتفوق نادي مانشستر سيتي بقيمة سوقية تبلغ 1.18 مليار يورو، مقارنة بقيمة سوقية تصل إلى 403 مليون يورو لصالح فريق لايبزيج. ويتصدر هالاند قائمة أغلى اللاعبين في المباراة بقيمة تصل إلى 180 مليون جنيه إسترليني.

حاليًا، يتصدر نادي مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى وتسجيل 3 أهداف واستقبال هدف واحد.

يتمنى مانشستر سيتي، الذي حقق لقب دوري أبطال أوروبا، تحقيق الفوز في مباراته الثانية ضد فريق لايبزيج. من ناحية أخرى، يحتل لايبزيج المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط حصل عليها بفوزه في الجولة الأولى وتسجيل 3 أهداف واستقبال هدف واحد.