مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

من المباراة

بيلينغهام يتفوق على رقم رونالدو مع ريال مدريد في دوري الأبطال

بيلينغهام يتفوق على رقم رونالدو مع ريال مدريد في دوري الأبطال

نشر :  
منذ 9 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 9 أشهر|
  • يتصدر لاعب الوسط الإنجليزي قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 6 أهداف

سجل لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام رقم قياسي جديد مع ريال مدريد بعد تسجيله هدفًا ضد نابولي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.


اقرأ أيضاً : هل سيعود ليونيل ميسي إلى برشلونة خلال العامين القادمين؟


وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد 3-2، حيث سجل أهداف الميرنغي فينيسوس جونيور وبيلينغهام وأليكس ميريت بالخطأ في مرماه، فيما سجل بيوتر زيلينسكي وليو أوستيجارد هدفي نابولي.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، شارك بيلينغهام بشكل مباشر في 11 هدفًا خلال 9 مباريات مع فريق ريال مدريد، حيث سجل 8 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

بالإضافة إلى ذلك، يُعد بيلينغهام أكثر لاعب غير مهاجم مساهمة في الأهداف في جميع البطولات الخمس الكبرى لهذا الموسم 2023-2024.

وقد أعاد اللاعب الإنجليزي تحطيم رقمًا قياسيًا آخر حيث أصبح ثالث لاعب يسجل في أول مباراتين له مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، بعد كريستيان كاريمبيو في 1998 والبرتغالي كريستيانو رونالدو في 2009.

وتمكن بيلينغهام من تسجيل 6 أهداف في 8 مباريات ببطولة الدوري الإسباني مع ريال مدريد، إلى جانب صناعته هدفين، بالإضافة إلى تسجيله هدفين في دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر لاعب الوسط الإنجليزي قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 6 أهداف، متفوقًا على البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يملك 5 أهداف.