التايكواندو الأردني يرفع حصيلته التاريخية في دورات الألعاب الآسيوية إلى 27 ميدالية

رياضة
نشر: 2023-09-28 21:11 آخر تحديث: 2023-09-28 21:11
من المنافسات
من المنافسات
  • شهد اليوم الختامي من منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية خوض اللاعبان أنس الصادق وراما أبو الرب منافسات وزنيهما

أنهى المنتخب الوطني للتايكواندو، مساء الخميس، مشاركته في النسخة التاسعة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية (هانغتشو 2022)، بحصيلة بلغت 3 ميداليات من بينها فضيتين وبرونزية واحدة.


اقرأ أيضاً : تعرف على أبرز مباريات الملاعب الأوروبية يوم الأحد


وجاءت ميداليات المنتخب الوطني من خلال : صالح الشرباتي - فضية وزن تحت 80 كغم وزيد مصطفى - فضية وزن تحت 68 كغم وزيد الحلواني - برونزية وزن تحت 63 كغم.

ورفعت التايكواندو الأردنية حصيلة ميدالياتها التاريخية في دورات الألعاب الآسيوية إلى 27 ميدالية من بينها 3 ذهبيات و14 ميدالية فضية و10 ميداليات برونزية.

وشهد اليوم الختامي من منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية خوض اللاعبان أنس الصادق وراما أبو الرب منافسات وزنيهما.


اقرأ أيضاً : حصاد نتائج المباريات العربية والعالمية ليوم السبت


حيث فاز اللاعب أنس الصادق (وزن فوق 80 كغم) في دور الـ 16 على لاعب منتخب نيبال، جاكي ياداف، بجولتين دون رد، قبل أن يخسر الدور ربع النهائي أمام اللاعب الإيراني، اريان سليمي بنتيجة 0-2.

من جانبها خسرت اللاعبة راما أبو الرب نزالها الأول في الدور ربع النهائي من منافسات وزن فوق 67 كغم أمام اللاعبة الصينية زيكي زهو بنتيجة 0-2 وودعت المنافسات.

أخبار ذات صلة

newsletter