حصاد نتائج المباريات العربية والعالمية ليوم السبت

رياضة
نشر: 2023-09-17 09:40 آخر تحديث: 2023-09-17 09:40
تحرير: أنس عشا
من مواجهة يوفنتوس ولاتسيو
من مواجهة يوفنتوس ولاتسيو
  • محلياً فاز السلط على الرمثا 1/0، وبذات النتيجة خسر الأهلي من مغير السرحان

شهدت ملاعب كرة القدم العربية والأوروبية العديد من المباريات النارية يوم السبت، وفي أبرز المباريات اكتسح إنتر ميلان نظيره ميلان بنتيجة 5/1 في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، والي شهدت فوز يوفنتوس على لاتسيو 5/1، وتعادل جنوى مع نابولي 2/2.


اقرأ أيضاً : جماهير كرة القدم على موعد مع مواجهات نارية يوم السبت


وفي الدوري الإنجليزي فاز ليفربول على وولفرهامبتون 3/1، وبالنتيجة ذاتها فاز مانشستر سيتي على وست هام يونايتد، وبرايتون على مانشستر يونايتد، وأستون فيلا على كريستال بالاس، فيما فاز فولهام على لوتون تاون بهدف دون رد، وهي ذات النتيجة لفوز نيوكاسل يونايتد على برينتفورد، أمام مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد فانتهت بفوز مثير للـ "سبيرز" بهدفين لهدف.

وفي الدوري الاسباني اكتسح برشلونة ضيفه ريال بيتيس بنتيجة 5/0، وتغلب فالنسيا على أتلتيكو مدريد 3/0، وبالنتيجة ذاتها فاز أتلتيك بيلباو على قاديش، بينما خسر سيلتا فيغو من ضيفه ريال مايوركا بهدف دون رد.

وفي الدوري الألماني تغلب لايبزيج على أوجسبورغ بثلاثية نظيفة، فيما فاز بورسيا دورتموند على فرايبورج 4/2، وفولفسبورج على يونيون برلين 2/1، وفاز شتوتجارت على ماينز 05 بنتيجة 3/1، وبالنتيجة ذاتها فاز هوفنهايم على كولن، وتعادل بوخوم مع أينتراخت فرانكفورت 1/1.


اقرأ أيضاً : حصاد نتائج المباريات العربية والعالمية ليوم الجمعة


وتعادل رين مع ليل 2/2 في الدوري االفرنسي، فيما فاز ميتز على لانس بهدف دون رد.

وفي أبرز مباريات دوري أبطال أفريقيا تغلب النجم الساحلي التونسي على الجيش الملكي المغربي بهدف دون رد، بينما خسر الزمالك المصري من أرتا سيد الجيوبوتي بهدفين دون رد في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفي الدوري السعودي قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر للتغلب على الرائد بنتيجة 3/1، وهي النتيجة ذاتها لفوز الاتفاق على أبها، فيما تعادل الحزم مع الطائي بهدف لهدف، وفاز الأهلي على التعاون 3/2.

محلياً فاز السلط على الرمثا 1/0، وبذات النتيجة خسر الأهلي من مغير السرحان في مباراتين لحساب دوري المحترفين.

أخبار ذات صلة

newsletter