الأمير فيصل يُتوج الحلواني ببرونزية دورة الألعاب الآسيوية

رياضة
نشر: 2023-09-26 22:01 آخر تحديث: 2023-09-26 22:01
من التتويج
من التتويج
  • يستكمل المنتخب الوطني للتايكواندو مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية يوم الأربعاء

توّج الأمير فيصل بن الحسين باللباس الرسمي المعتمد للمجلس الأولمبي الآسيوي الثلاثاء، لاعب منتخبنا الوطني للتايكواندو زيد الحلواني بالميدالية البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث في منافسات التايكواندو لوزن تحت 63 كغم بدورة الألعاب الآسيوية (هانغتشو 2022).


اقرأ أيضاً : تعرف على أبرز مباريات الدوريات الأوروبية يوم السبت


وهنأ الأمير فيصل رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية وعضو المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية الدولية الحلواني بعد حصوله على الميدالية البرونزية، والتي افتتح من خلالها رصيد ميداليات البعثة الأردنية في النسخة التاسعة عشرة من الدورة الآسيوية.

وأشاد الأمير فيصل بالإنجاز الذي حققه الحلواني والمستوى الذي قدمه خلال الدورة، معرباً عن تمنياته بالتوفيق لكل المنتخبات المشاركة في المنافسات الآسيوية.

وكان اللاعب زيد الحلواني قد تُوّج بالميدالية البرونزية بعد أن توقف مشواره في الدور نصف النهائي أمام اللاعب الإيراني علي رضا الذي فاز بنتيجة 2-0.


اقرأ أيضاً : يزن العرب يعتذر بعد حادثة تعديه على الحكم


وكان لاعب المنتخب الوطني قد حقق الفوز في دور الـ 16 على اللاعب الياباني سيرجيو سوزوكي بنتيجة 2-0، وعلى اللاعب اللبناني رالف حنينه في الدور ربع النهائي بنتيجة 2-0.

ويستكمل المنتخب الوطني للتايكواندو مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية يوم الأربعاء، حيث سيخوض كل من صالح الشرباتي وجوليانا الصادق وزيد مصطفى منافسات أوزانهم.

أخبار ذات صلة

newsletter