موجة غضب في السعودية بسبب كريستيانو رونالدو والشماريخ

رياضة
نشر: 2023-09-23 00:53 آخر تحديث: 2023-09-23 00:53
كريستيانو رونالدو يحتفل بهدفه
كريستيانو رونالدو يحتفل بهدفه
  • انتهت المباراة بفوز النصر على أهلي جدة بنتيجة مثيرة 4-3،

اندلعت موجة غضب بين لاعبي نادي أهلي جدة بسبب قرار الحكم في مباراتهم ضد نادي النصر، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.


اقرأ أيضاً : مغير السرحان والجليل يرفضان النزول إلى أرضية الملعب لخوض مباراتهما


سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التقدم لفريق النصر في الدقيقة الرابعة من المباراة، مما دفع مدرب أهلي جدة، الألماني يايسله، ولاعبي الفريق للاحتجاج على الحكم بغضب، وذلك بسبب ما اعتبروه قرارًا جائرًا.

طالب لاعبو أهلي جدة الحكم بالرجوع إلى تقنية الفيديو بسبب وجود خطأ واضح على مدافع النصر إيمريك لابورت، الذي قام بعرقلة لاعبهم رياض محرز داخل منطقة الجزاء.

كما انتقد العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي استمرار اللعب رغم وجود كثافة دخانية من الشماريخ، مما حال دون رؤية حارس أهلي جدة، ميندي، لتسديدة كريستيانو.

وتكررت الاحتجاجات بعد هدف النصر الثالث، حيث احتج يايسله على قرار الحكم الذي أمر بمواصلة اللعب بعد عرقلة لاعب النصر علي مجرشي داخل منطقة الجزاء، مما أدى إلى وصول الكرة إلى تاليسكا الذي سجل الهدف.


اقرأ أيضاً : المدرب العام للفيصلي: هدفنا الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في دوري أبطال آسيا


انتهت المباراة بفوز النصر على أهلي جدة بنتيجة مثيرة 4-3، حيث سجل كريستيانو رونالدو هدفين (4 و52)، وأحرز أندرسون تاليسكا هدفين (17 و45+6) للنصر، بينما سجل فرانك كيسي هدفًا لأهلي جدة في الدقيقة 30، وأحرز رياض محرز هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 50، وسجل فراس البريكان هدفًا في الدقيقة 88.

أخبار ذات صلة

newsletter