مغير السرحان والجليل يرفضان النزول إلى أرضية الملعب لخوض مباراتهما

رياضة
نشر: 2023-09-22 18:02 آخر تحديث: 2023-09-22 19:56
تحرير: أنس عشا
فريق الجليل
فريق الجليل
  • كانت الأندية قد أعلنت توجيهها كتاباً رسمياً لاتحاد كرة القدم بمطالبها

أعلن حكم مباراة مغيرالسرحان والجليل ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم، إنهاء المواجهة بسبب عدم نزول الفريقين للملعب.


اقرأ أيضاً : مصدر يؤكد لرؤيا تعليق أندية المحترفين مشاركتها في البطولات المحلية


ويأتي قرار الفريقين تطبيقاً لقرار الأندية بتعليق مشاركتها في بطولات المحترفين بسبب الأزمة المادية التي تعصف بها.

وكانت الأندية قد أعلنت توجيهها كتاباً رسمياً لاتحاد كرة القدم بمطالبها، وفي حال عدم إيجاد حلول فإن التعليق سيبدأ يوم التاسع عشر من هذا الشهر.

وطالبت الأندية بإيجاد حلول قبل إنطلاق الجولة السادسة من دوري المحترفين، إلا أن مطالبها وفي مقدمتها تأمين مستحقاتها السابقة وتوفير راعي لدوري المحترفين لم تلقَ تجواباً،  وأدى عدم تنفيذ تلك المطالب  لتعليق المشاركة.

 

مباريات بلا فرق 

وكانت الجولة قد إنطلقت يوم الخميس، إلا إن مبارياتها لم تقم بسبب تعليق الأندية مشاركتها، حيث كان من المفترض أن يلتقي سحاب مع الرمثا، وشباب العقبة مع الحسين إربد.

رد الاتحاد

قالت الأمين العام لاتحاد كرة القدم سمر نصار ان اتحاد الكرة يتابع ما حدث في لقائي افتتاح الأسبوع السادس بين فريقي سحاب والرمثا، وشباب العقبة مع الحسين وعدم إقامة المباراتين.


وقالت سمر في حديث خاص لرؤيا بان اتحاد الكرة ينتظرر تقارير مراقب المباراتين والجهات التنظيمية، لإحالتها الى اللجنة التأديبية، والمخولة بدراسة الحالة وإصدار قرارها وفقاً للأنظمة والتعليمات الناظمة للبطولات المحلية.


اقرأ أيضاً : المدرب العام للفيصلي: هدفنا الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في دوري أبطال آسيا


بقية المباريات

تتواصل المنافسات يوم الجمعة عندما تُلعب مباراة الأهلي والفيصلي على ستاد عمان.

وستختتم منافسات الجولة السادسة يوم السبت بمباراتين، الأولى تجمع بين فريق الوحدات وشباب الأردن، والثانية تجمع بين فريق معان والسلط.

وحتى الآن، يتصدر فريق الحسين إربد جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، يليه فريق الوحدات برصيد 10 نقاط، وثم فريق الفيصلي برصيد 9 نقاط.

أخبار ذات صلة

newsletter