اجراء قرعة منافسات التايكواندو في دورة الألعاب الآسيوية

رياضة
نشر: 2023-09-22 22:04 آخر تحديث: 2023-09-22 22:05
جوليانا الصادق تحتفل بالفوز في إحدى المباريات
جوليانا الصادق تحتفل بالفوز في إحدى المباريات
  • سيفتتح اللاعب زيد الحلواني مشاركة المنتخب الوطني في منافسات أسياد هانغتشو يوم الثلاثاء المقبل

أجريت مساء الجمعة قرعة منافسات التايكواندو في النسخة التاسعة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية والتي تستضيفها مدينة هانغتشو الصينية وتُفتتح بشكلٍ رسمي يوم السبت.


اقرأ أيضاً : الفيصلي والأهلي ينضمان لركب الأندية المُضربة عن المشاركة


وسيمثل منتخبنا الوطني في منافسات التايكواندو 6 لاعبين ولاعبات وهم : زيد الحلواني (وزن تحت 63 كغم) وزيد مصطفى (وزن تحت 68 كغم) وصالح الشرباتي (وزن تحت 80 كغم) وأنس الصادق (وزن فوق 80 كغم) وجوليانا الصادق (وزن تحت 67 كغم) وراما أبو الرب (وزن فوق 67 كغم).

وسيفتتح اللاعب زيد الحلواني مشاركة المنتخب الوطني في منافسات أسياد هانغتشو يوم الثلاثاء المقبل حيث أوقعته القرعة في دور الـ 16 بمواجهة الفائز من دور الـ 32 بين الياباني سيرجيو سوزوكي والإماراتي حسن المسماري.

وسيظهر في منافسات يوم الأربعاء كل من زيد مصطفى وصالح الشرباتي وجوليانا الصادق.


اقرأ أيضاً : مصدر يؤكد لرؤيا تعليق أندية المحترفين مشاركتها في البطولات المحلية


حيث سيلتقي زيد مصطفى في دور الـ 16 مع الفائز من مواجهة دور الـ 32 والتي تجمع القطري محمد شعلان والفيتنامي لي هونغ فوك فيما سيلتقي البطل الأولمبي صالح الشرباتي في الدور ذاته مع الفائز من لقاء النيبالي "بارال" والأفغانستاني حُميد إسحاق.

وسيظهر في منافسات يوم الخميس كل من أنس الصادق والذي سيلتقي في دور الـ 16 مع النيبالي جاكي ياداف فيما ستلتقي اللاعبة راما أبو الرب مع اللاعبة الصينية زهو زيكي في الدور ربع النهائي.

ويتطلع المنتخب الوطني للتايكواندو إلى مواصلة حصد الإنجازات والصعود إلى منصات التتويج بأكبر عدد من اللاعبين في دورة الألعاب الآسيوية الحالية.

هذا وتعتبر رياضة التايكواندو الرياضة الأردنية الأكثر حصداً للإنجازات في تاريخ الألعاب الآسيوية برصيد 24 ميدالية من بينها 3 ميداليات ذهبية و12 ميدالية فضية و9 ميداليات برونزية.

أخبار ذات صلة

newsletter