مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

صورة تعبيرية

قمة نارية تجمع بايرن ميونخ بمانشستر يونايتد الأربعاء

قمة نارية تجمع بايرن ميونخ بمانشستر يونايتد الأربعاء

نشر :  
منذ 10 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 10 أشهر|
  • يستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره يونيون برلين الألماني في ملعب "سانتياجو برنابيو" . 

يستضيف ملعب "أليانز أرينا" مباراة القمة بين فريق بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي عند الساعة العاشرة مساء الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.


اقرأ أيضاً : تشافي يشيد بلاعبي برشلونة الجدد


يُعتبر اللقاء بين بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد من المباريات المثيرة في هذه الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا. 

ويعتبر بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد المرشحان الأوفر حظًا للتأهل من هذه المجموعة إلى دور الستة عشر ،وستكون المباراة الأولى بينهما حاسمة لتحديد من سيتصدر المجموعة.

فيما يخص الأداء السابق للفريقين، خسر مانشستر يونايتد مؤخرًا أمام فريق برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذه الهزيمة هي الثالثة له في البطولة حتى الآن. من ناحية أخرى، تعادل بايرن ميونخ مع ليفركوزن في الدوري الألماني وحصل على نقطة واحدة.

يشهد لقاءات الفريقين في دوري أبطال أوروبا تفوقًا طفيفًا لصالح بايرن ميونخ حيث فاز في 4 مباريات، في حين انتصر مانشستر يونايتد في مناسبتين وتعادلت 5 مرات. سجل البايرن 16 هدفًا في مرمى اليونايتد، بينما سجل الأخير 13 هدفًا.

على صعيد آخر، يستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره يونيون برلين الألماني في ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

يدخل ريال مدريد المباراة بعد فوزه الأخير على ريال سوسيداد في الدوري الإسباني بنتيجة 2-1، وهو متصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة. يسعى ريال مدريد لاستعادة لقب دوري أبطال أوروبا بعدما ودع البطولة في الموسم الماضي بعد الخسارة الكبيرة أمام مانشستر سيتي في نصف النهائي.

إجمالًا، ستكون هذه المباريات جزءًا من الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 وستشهد منافسات شرسة بين الفرق الكبيرة في القارة الأوروبية.

باقي المباريات 

جالطة سراي (تركيا) X كوبنهاجن (الدنمارك) 

بنفيكا (البرتغال) X ريد بول سالزبورج (النمسا) 

ريال سوسييداد (اسبانيا) X انتر ميلان (ايطاليا) 

سبورتينغ براغا (البرتغال) X نابولي (ايطاليا) 

آرسنال(انجلترا) X بي إس في آيندهوفن (هولندا) 

إشبيلية (اسبانيا) X لانس (فرنسا)