مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

صورة سابقة لتشافي

تشافي يشيد بلاعبي برشلونة الجدد

تشافي يشيد بلاعبي برشلونة الجدد

نشر :  
منذ 10 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 10 أشهر|
  • وشدد تشافي على أهمية الاستمرارية في تقديم أداء جيد والحفاظ على التركيز

في أعقاب الانتصار الكبير بنتيجة (5-0) الذي حققه فريق برشلونة مساء الثلاثاء في مواجهة رويال أنتويرب البلجيكي في دور المجموعات الأولى لدوري أبطال أوروبا، أشاد مدرب الفريق تشافي هيرنانديز بلاعبيه.


اقرأ أيضاً : الأهلي يبدأ حملة دفاعه عن لقب الدوري المصري


وأبدى تشافي سعادته الكبيرة بالأداء الذي قدمه فريقه وقال: "أنا راض وسعيد للغاية، بالطبع انتصرنا بخماسية، ولكن الأداء كان رائعاً، ومباراة اليوم ولقاء السبت ضد بيتيس هو أفضل مستوى ظهر به الفريق معي كمدرب".

وأشار تشافي إلى أن هناك لاعبين جدد انضموا إلى الفريق وقد ساهموا في تحسين أداء المجموعة بشكل عام، وأكد على أهمية الاستمرار في هذا الأداء.

وأثنى على أداء اللاعبين الجدد مثل كانسيلو وجوندوجان اللذين انضما من فريق يلعب بأسلوب مشابه لأسلوب برشلونة، بالإضافة إلى جواو فيليكس الذي فهم دوره تمامًا.

وشدد تشافي على أهمية الاستمرارية في تقديم أداء جيد والحفاظ على التركيز، معتبرًا ذلك المفتاح لتحقيق النجاح. وأوضح أن الفريق كان بحاجة إلى تحسين أداءه في الهجوم خلال العام الماضي، والآن يستمتع بتحسينه.

وعن حديثه مع مدرب أنتويرب السابق وزميله السابق في برشلونة فرانكي دي يونغ، قال تشافي: "لقد أخبرني أن لدينا فريقاً جيدًا جدًا، وأجبته بالتأكيد نعم نحن جيدون".

بهذا الفوز، اعتلى برشلونة قمة المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، بينما يقبع رويال أنتويرب في ذيل الترتيب دون نقاط.