الأهلي يبدأ حملة دفاعه عن لقب الدوري المصري

رياضة
نشر: 2023-09-20 10:51 آخر تحديث: 2023-09-20 10:51
تحرير: عامر الفاعوري
من المباراة
من المباراة
  • بهذا الفوز، احتل الأهلي المركز الأول مؤقتًا في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، بينما يجد المصري نفسه في ذيل الترتيب بفارق الأهداف.

بدأ فريق الأهلي مشوار الدفاع عن لقبه ببداية مثالية في الدوري المصري لكرة القدم بفوز ساحق على نادي المصري بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت الثلاثاء على ملعب الجيش في برج العرب، ضمن منافسات المرحلة الأولى.


اقرأ أيضاً : النصر يعود من إيران بفوز آسيوي ثمين


وسجل رباعية الأهلي اللاعلبن المغربي رضا سليم الذي انضم حديثًا للفريق قادمًا من الجيش الملكي في الدقيقة 44، والجنوب الإفريقي بيرسي تاو في الدقيقتين 70 و74، والبديل كريم فؤاد في الدقيقة 89.

وشهدت المباراة طرد باهر المحمدي من صفوف المصري بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية بسبب تجاوزه في الخشونة المتعمدة مع إمام عاشور في الدقيقة 52، مما جعل المصري يكمل المباراة بعشرة لاعبين.

بهذا الفوز، احتل الأهلي المركز الأول مؤقتًا في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، بينما يجد المصري نفسه في ذيل الترتيب بفارق الأهداف.

وفي مباراة أخرى تاريخية، حقق فريق إف سي زد انتصارًا رائعًا في مباراته الأولى في الدوري المصري على حساب نادي الإسماعيلي بنتيجة 1-0 في ملعب القاهرة الدولي.

سجل هدف الفوز لإف سي زد مصطفى "ميسي"، الذي تمت إعارته من النادي الأهلي، في الدقيقة 25 من الشوط الأول. وقد أهدر عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي ركلة جزاء في الدقيقة 52.

بهذا الانتصار، احتل إف سي زد المركز الثالث مؤقتًا في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط فيما يجد نادي الإسماعيلي نفسه في المركز السادس عشر بدون نقاط.

أخبار ذات صلة

newsletter