بالفيديو.. خليل البيطار ستيني تحولت حياته إلى كابوس بعد إجراء عملية قرحة في سوريا

الأردن
نشر: 2023-09-15 21:22 آخر تحديث: 2023-09-15 21:22
الستيني خليل البيطار خلال حديثه
الستيني خليل البيطار خلال حديثه
  •  المريض راجع أحد المستشفيات وأخبروه بمعاناته من "فتق" بالبطن

عبر  الستيني خليل البيطار عن استيائه جراء ما حدث معه، بعد عملية "قرحة" أجريت له في منطقة الاثني عشر في سوريا.


اقرأ أيضاً : بالفيديو.. حقنة تنهي حياة خمسيني وابنته تروي التفاصيل لـ"بين قوسين"


وقال البيطار الذي يبلغ من العمر (64 عاما) عبر برنامج "بين قوسين" في موسمه الخامس، الذي يعرض كل يوم جمعة على قناة رؤيا، إنه شعر بألم في بطنه ومعدته، وكان يزداد بين الفترة والثانية.

وأوضح أنه راجع أحد المستشفيات وأخبروه بمعاناته من "فتق" بالبطن، مشيرا إلى أنه استمر بالمراجعة نتيجة عقب ازدياد الألم، إذ أكد له الأطباء بعد الفحص بضرورة إجراء عملية.

وبحسب البيطار، فبعد 6 سنوات من العملية ازدادت المعاناة وكبر الفتق عنده بشكل خطير، وأخبره الأطباء بضرورة إجراء عملية له بأسرع وقت ممكن، وإزالة "الحصوة" .

وأضاف أنه بقي بالمستشفى فترة طويلة، عقب إجراء العملية، وبعد خروجه تعرض لتعب شديد أرغمته على المكوث في المستشفى لمدة شهر.

وأشار إلى أنه بدأ يعاني من دوخة فجائية ومتكررة لدرجة فقدان الوعي بالشارع، وبين أنه يعيش اليوم ببطن منتفخة بطريقة غريبة نتيجة لخطأ طبي عند إجرائه العملية الأولى .

وبحسرة وألم، لفت إلى أنه يعتاش من صندوق المعونة الوطنية بمبلغ 50 دينارا، إذ أنه لا يستطيع العمل نتيجة لوضعه الصحي الذي يحول دون ممارسة حياته بشكل طبيعي، إلى جانب دفعه لإيجار منزله أمام معاناته الصحية.

وبين الإرادة والصبر، لفت إلى أنه لا يمكنه النوم، نتيجة لآلامه التي تسيطر عليه، مؤكدا أنه لا يمانع من إجراء عملية جراحية جديدة في حال ضمان عدم حدوث مضاعفات أخرى.

أخبار ذات صلة

newsletter