مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

"رؤيا" تطلق ثلاث قنوات مباشرة لتنضم إلى باقة منوعة من 35 قناة رقمية

"رؤيا" تطلق ثلاث قنوات مباشرة لتنضم إلى باقة منوعة من ٣٥ قناة رقمية

"رؤيا" تطلق ثلاث قنوات مباشرة لتنضم إلى باقة منوعة من ٣٥ قناة رقمية

نشر :  
منذ 10 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 10 أشهر|

أطلقت قناة رؤيا اليوم الأربعاء، ثلاث قنوات مباشرة في سياق استراتيجيتها لتوسيع قاعدة انتشارها وإيصال محتواها الثري والمنوع إلى شرائح جماهيرية متعددة عمرياً وجغرافياً في مختلف مناطق العالم.

وتحمل كل قناة برامج متشابهة في المضمون والشكل؛ وهي "حكي منوع"، قناة "حول العالم"، وقناة "رؤيا فلسطين".

وتندرج هذه الخطوة الفريدة في صناعة الإعلام في سياق فلسفة قناة رؤيا، تفاعلها واستجابتها لتطلعات جمهورها واهتماماته.


اقرأ أيضاً : قناة رؤيا تطلق باقة جديدة متنوعة من البرامج المشوقة


قناة "حكي منوع" تعرض منصات حوارية شبابية في قالب نوعي يثري محطات (Fast Channel) رؤيا المباشرة. وترصد الحوارات آخر الأحداث الجدلية الاجتماعية-الاقتصادية وتناقش اتجاهات المواقع الرقمية في العراق ومصر والأردن.

فبمشاركةِ 20 ناشطا وناشطة مداورةً، تعرض هذه القناة حزمة برامج فريدة مثل "حكي ثاني" من الأردن، "حجي ثاني" عراقي النكهة والطلة ثم "كلام تاني" من مصر. ولمحبي الجدل في الشأن العام موعدٌ مع "حكي سياسي"، بينما يحمل "حكي تينز" هموم الصبايا/ الشباب ويعكس تطلعاتهم. 

الإضافة الثانية قناة "حول العالم" تعرض مجموعة مختارة من البرامج المصورة في مناطق متفرقة، بهدف تسليط الضوء على ثقافات الشعوب والبلدان. "أم شنتة"، "على سطح الأرض"، "نكت شوارع من مصر"، "رحالة سيلفي"، "ابن حتوتة"، "أكل وسفر"  و "يابنجي" تشكل عناوين عريضة في برامج هذه القناة الجديدة. 

وتأتي قناة "رؤيا فلسطين" لتجسد رؤية خاصة تخص الوطن المسلوب وتستعيد ذكرياته، عبر سلسلة برامج منها: "عطريقة غزة"، "حكواتية"، "بيت في فلسطين"، "السؤال اللولبي" و "ما بعد الأسر". وتبث هذه القناة أيضا برامج توثيقية تروي تاريخ فلسطين ومحطات حضاراتها، كم تستعرض عادات أهالي الوطن المحتل وتقاليدهم.

يمكن تحميل تطبيق رؤيا مجاناً من متجر التطبيقات على أجهزة الهواتف الذكية  من خلال: App Store ،Huawei App Gallery ،Google Play. كما يمكن الوصول إلى خدمة "القنوات المباشرة المتعددة" على موقع رؤيا الإلكتروني عن طريق الرابط.