مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

قناة رؤيا تطلق باقة جديدة متنوعة من البرامج المشوّقة

قناة رؤيا تطلق باقة جديدة متنوعة من البرامج المشوقة

قناة رؤيا تطلق باقة جديدة متنوعة من البرامج المشوقة

نشر :  
منذ 10 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 10 أشهر|

تفخر قناة رؤيا بتقديم تشكيلة مبهجة ومبتكرة من البرامج الرقمية المتلفزة استجابة لمتطلبات جمهورها الواسع في الوطن والمهجر. 

تندرج هذه الإضافة النوعية ضمن التزام المجموعة باستحداث برامج رقمية تفاعلية بمضامين راقية تستهوي المشاهدين والمتابعين بمختلف أذواقهم واهتماماتهم. 

وتلتزم القناة بمواصلة تقديم محتوى راقٍ، جذّاب ومتنوع يفتح آفاقاً جديدة للتفاعل معه، بحيث تغطّي البرامج "بين قوسين" الموسم الخامس، "سهرانين" بموسمه الثالث و"رأيين بوجه" المتعلق بقضايا مجتمعية تحمل قدراً من الغموض والمرح. 

سهرانين" الموسم الخامس "

سهر وبهجة وألق من تقديم الفنان أمير كرارة، الذي يستضيف في كل حلقة نجوم الوسط الفني ويستعرض معهم رحلة صعودهم إلى النجومية والصعوبات التي واجهوها وعلاقاتهم بزملائهم وحياتهم اليومية. يمكنكم مشاهدة الموسم الخامس الساعة 8:30 مساء كل خميس بدءا من 7 أيلول/سبتمبر 2023 إلى جانب المواسم السابقة عبر الشاشة و موقع وتطبيق رؤيا.

"بين قوسين" الموسم الخامس

بعد النجاح الذي حققه البرنامج في مواسمه السابقة يعود برنامج "بين قوسين" في موسمه الجديد من تقديم محمد المغربي؛ وهو برنامج أسبوعي واقعي يستقصي كل جمعة أعمق زوايا المجتمع، مسلطاً الضوء على قضايا وخطوط حمر لم تأخذ حقّها من قبل. ينطوي هذا البرنامج الاستثنائي على مناقشات حيّة ويحلّل التحدّيات الكامنة أمام ضيوفه، كما يقدّم حلولاً باستشارة مختصّين في شؤون مجتمعية مختلفة. 

ويمكنكم مشاهدة الموسم الخامس بدءاً من 8 أيلول/سبتمبر 2023 الساعة 8:30 مساءً إلى جانب المواسم السابقة عبر الشاشة وموقع وتطبيق رؤيا.

 "رأيين بوجه"

برنامج شبابي مثير يعرض لأول مرة عبر الشاشة وموقع وتطبيق رؤيا الساعة 9:30 مساء كل يوم جمعة بدءا من 8 أيلول/سبتمبر 2023. ويشتمل على مقاطع حوارية تحمل تحدٍّ متبادل ومسائل علمية مغلّفة بنكهة كوميديا. يُقدّم البرنامج التوأم علي وعبدالله الششتري؛ اللذان يتشابهان بالشكل فقط، إلا أن آراءهما تتناقض في معظم الأحيان. ويدور النقاش بين "النقيضين" فكريا المتشابهين "في الشكل" حول العديد من القضايا المجتمعية والشبابية في سياق حوارات تلامس حدود السجال. 

وفي ختام كل حلقة، تُجمع نقاط كل طرف ومن يحصد أعلى نقاط يملك قرارا بالحكم على الآخر.

يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق رؤيا مجاناً من متجر التطبيقات على أجهزة الهواتف الذكية من خلال: App Store ،Huawei App Gallery ،Google Play