ختام بطولة الكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات

رياضة
نشر: 2023-08-14 00:12 آخر تحديث: 2023-08-14 00:12
من المنافسات
من المنافسات
  • جاءت هذه البطولة ضمن خطة الاتحاد للموسم الحالي 2023

اختتمت مساء الأحد بطولة الكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات والتي أقامها الاتحاد الأردني للكرة الطائرة على ملاعب الأميرة آية بمدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : حصاد نتائج المباريات المحلية والعربية والعالمية ليوم السبت


وحقق الفريق المكون من اللاعبين (احمد العواملة وراشد العبادي) لقب منافسات الرجال بعد تغلبه في المباراة النهائية على الفريق المكون من اللاعبين ( عبادة فخري ومحمد دقماق ) فيما حل بالمركز الثالث الفريق المكون من اللاعبين ( محمد القطامي وسائد الحسن) بانسحاب الفريق المكون من (محمد الخوالدة ومحمد الحسن ).

و حقق الفريق المكون من اللاعبات ( رهف حيمور وفرح العطعوط) لقب منافسات السيدات بعد تغلبه على الفريق المكون من اللاعبات ( رغد حيمور وتالا الحسنات) فيما حل بالمركز الثالث الفريق المكون من اللاعبات (شهد العواملة و تسنيم داوود ) بانسحاب الفريق المكون من اللاعبات ( نانسي عياش و رهف أبو ليل) .


اقرأ أيضاً : تعرف على أبرز مباريات الأحد في الملاعب العربية والأوروبية



وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الاتحاد للموسم الحالي 2023، وهدفت لاختيار عناصر المنتخب الوطني الذي سيشارك في بطولة غرب آسيا والتي ستقام في لبنان خلال شهر أيلول المقبل.

وأقيمت يوم أمس السبت الأدوار الأولى والنصف نهائية للبطولة، حيث شارك في منافسات الرجال ستة فرق وفي منافسات السيدات خمسة فرق.

أخبار ذات صلة

newsletter