حصاد نتائج المباريات المحلية والعربية والعالمية ليوم السبت

رياضة
نشر: 2023-08-13 13:56 آخر تحديث: 2023-08-13 13:56
تحرير: أنس عشا
من مواجهة النصر والهلال
من مواجهة النصر والهلال
  • حملت الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي العديد من النتائج وفي مقدمتها فوز آرسنال على نوتينغهام فورست

شهدت ملاعب كرة القدم المحلية والعربية والأوروبية العديد من المباريات النارية يوم السبت، حيث تغلب فريق سحاب على شباب الأردن بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين، فيما تعادل معان ومغير السرحان بهدف لمثله.


اقرأ أيضاً : تعرف على أبرز مباريات الأحد في الملاعب العربية والأوروبية


وفي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر السعودي للفوز على الهلال والتتويج بلقب البطولة، فيما توج لايبزيغ بلقب كأس السوبر الألماني بفوزه على بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة.

وحملت الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي العديد من النتائج وفي مقدمتها فوز آرسنال على نوتينغهام فورست بنتيجة 2/1، وتعادل بورنموث مع وست هام يونايتد بهدف لمثله، وفوز برايتون على لوتون تاون4/1، ونيوكاسل يونايتد على أستون فيلا بنتيجة 5/1، وفولهام على إيفرتون بهدف نظيف، وبالنتيجة ذاتها فاز كريستال بالاس على شيفيلد يونايتد.

وفي أبرز مباريات السبت في الدوري الاسباني تغلب ريال مدريد على أتلتيك بيلباو بهدفين دون رد، فيما تعادل ريال سوسيداد وجيرونا بهدف لمثله، وبالنتيجة ذاتها تعادل لاس بالماس وريال مايوركا.

وافتتح باريس سان جيرمان مشوراه في الدوري الفرنسي بالتعادل السلبي مع لوريان، فيما تغلب مارسيليا على ستاد ريمس بهدفين لهدف.

أخبار ذات صلة

newsletter