تعادل تشيلسي وليفربول في قمة مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

رياضة
نشر: 2023-08-13 21:19 آخر تحديث: 2023-08-13 21:19
من المواجهة
من المواجهة

انتهت مباراة تشيلسي وضيفه ليفربول بالتعادل الإيجابي 1-1، في اللقاء الذي أُقيم على أرض ملعب ستامفورد بريدج مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.


اقرأ أيضاً : حصاد نتائج المباريات المحلية والعربية والعالمية ليوم السبت


انطلق ليفربول بقوة في بداية المباراة، حيث سنحت له أولى المحاولات في الدقيقة الثانية عبر جوتا، لكن تسديده رأسياً ابتعد عن المرمى.

واستمر الفريق في تهديد مرمى تشيلسي، حيث وصلت الكرة إلى منطقة الجزاء في الدقيقة السادسة، إلا أن تسديدة جوتا ارتطمت بجوار القائم.

تمكن ليفربول من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 18، بعد تمريرة ساحرة من محمد صلاح إلى لويس دياز داخل منطقة الجزاء، ونجح دياز في تسديد الكرة مباشرة وإدخالها في الشباك.

حاول لاعبو تشيلسي تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 24 تمكن جاكسون من تسديد كرة أرضية من داخل المنطقة، لكنها اصطدمت بالقائم وخرجت من الملعب.

أضاف محمد صلاح هدفًا ثانيًا لصالح ليفربول في الدقيقة 29 بعد أن انفرد مع حارس مرمى تشيلسي، ولكن تم إلغاء الهدف بسبب التسلل بعد استخدام تقنية الفار.


اقرأ أيضاً : تعرف على أبرز مباريات الأحد في الملاعب العربية والأوروبية


وتمكن تشيلسي من تعديل النتيجة في الدقيقة 37، حينما قام تشيلويل بتمرير كرة بالرأس داخل منطقة الجزاء، واستقبلها ديساسي بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

تابع تشيلسي زخمه وأضاف هدفًا آخر في الدقيقة 39، حيث تمكن تشيلويل من تسجيله بعد أن تلاعب بحارس مرمى ليفربول أليسون، لكن تم إلغاء الهدف بسبب التسلل بعد مراجعة تقنية الفار.

أصر صلاح على محاولة تسجيل هدف ليفربول الثاني، وفي الدقيقة 42 تسديدة أرضية من داخل منطقة جزاء تشيلسي، لكنها انتهت بيد حارس تشيلسي سانشيز.


اقرأ أيضاً : الفرنسي غوميز ينتقل إلى الدوري الياباني


بدأ ليفربول الشوط الثاني بقوة، وكاد فيرجيل فان دايك أن يسجل هدفًا ثانيًا بتسديدة مقوسة من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة ارتطمت بالعارضة.

واستمر اللقاء بالتوتر والإثارة، حيث أهدرت فرصتين واضحتين لكل من تشيلسي وليفربول، وانتهت المباراة بالتعادل 1-1، بعدما ألغى حكم الفيديو الهدف الذي سجله نونيز لليفربول في اللحظات الأخيرة.

أخبار ذات صلة

newsletter