الأشغال: إعادة حركة السير للقادم من الزرقاء باتجاه عمان اعتبارا من الأربعاء

الأردن
نشر: 2023-08-08 18:27 آخر تحديث: 2023-08-09 02:09
طريق عمان الزرقاء
طريق عمان الزرقاء
  • تدعو وزارة الاشغال المواطنين الى الالتزام بالإشارات الارشادية والتحذيرية

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، الثلاثاء، عن إنهاء العمل بتحويلات مرورية ضمن مشروع حافلات التردد السريع عمان- الزرقاء "الحزمة الثانية" بالتعاون مع مديرية الامن العام، اعتبارا من ظهر يوم غد الأربعاء. 


اقرأ أيضاً : جدل حول قانون السير الجديد


وأفادت وزارة الأشغال في بيان وصل "رؤيا" أنه سيتم العمل على إعادة حركة السير للقادم من الزرقاء باتجاه عمان في المنطقة الواقعة من "نفق المزارع" الى "تقاطع عين غزال" ليربط مع الحزمة الأولى الى مساربه الدائمة بعد أن تم الانتهاء من اعادة انشاء كامل مسارب الطريق للجهة اليسرى (3-4) مسارب وكتف وارصفة وحمايات جانبية مع إعادة ربط كافة المحال التجارية بالاضافة الى تنفيذ أعمال البنية التحتية للمنطقة والمتمثلة (بخط مياه خو قطر 600 ملم، خطوط الاتصالات والتصريف السطحي) شامل أعمال السلامة المرورية واعمال الانارة.

وأشارت إلى انتهاء العمل في منطقة تقاطع عين غزال والتي تشتمل على جسر (BRT) الخاص بحافلات التردد السريع للقادم من طبربور باتجاه الزرقاء والعكس بطول 600 متر، وجسر الشهيد الخاص بالمركبات القادمة من طبربور باتجاه الزرقاء وبطول 200 متر بالاضافة الى شمول المنطقة أعلاه على جسور مشاة عدد اثنان.

ودعت وزارة الاشغال المواطنين الى الالتزام بالإشارات الارشادية والتحذيرية وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان والشركاء في مديرية الأمن العام.

أخبار ذات صلة

newsletter