وصول الوفد المصري برئاسة مدبولي إلى عمان للمشاركة في اجتماعات اللجنة المشتركة

الأردن
نشر: 2023-08-06 21:08 آخر تحديث: 2023-08-06 21:08
استقبال رئيس الوزراء المصري في مطار الملكة علياء
استقبال رئيس الوزراء المصري في مطار الملكة علياء
  • ستبحث اللجنة عددا من الموضوعات التي تستهدف تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين

وصل الأحد إلى عمان، الوفد الوزاري المصري المشارك في الدورة 31 للجنة العليا الأردنية المشتركة، برئاسة رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي.


اقرأ أيضاً : الحكومة تقرر إعفاء شاحنات من الضرائب لمدة عام


وكان في استقبال رئيس الوزراء المصري لدى وصوله مطار الملكة علياء الدولي وزير الصناعة والتجارة والتموين ووزير العمل يوسف الشمالي ومحافظ العاصمة ياسر العدوان وعدد من المسؤولين.

وتبدأ اللجنة العليا الأردنية المصرية المشتركة، اجتماعاتها الاثنين، إذ يرأسها عن الجانب الأردني رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة.

وستبحث اللجنة عددا من الموضوعات التي تستهدف تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات بخاصة الاقتصادية وتعظيم الاستفادة من الفرص المتاحة وزيادة التنسيق حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وكانت اللجنة التحضيرية للجنة العليا عقدت اجتماعا، الأحد، برئاسة الشمالي ووزيرة التعاون الدولي المصرية الدكتور رانيا المشاط بحثت فيه أجندة اجتماعات اللجنة العليا ووقفت على خلاصة أعمال اللجنة الفنية والتوافقات التي تم التوصل إليها لتعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين حيث عقدت اللجنة الفنية اجتماعاتها على مدى يومين وشارك فيها ممثلون عن جميع الوزارات والمؤسسات ذات العلاقة من الجانبين.

أخبار ذات صلة

newsletter