الاتحاد يحافظ على صدارة دوري الناشئات لكرة القدم بفوزه على الأهلي 3/0

رياضة
نشر: 2023-07-26 13:07 آخر تحديث: 2023-07-26 13:09
من المنافسات
من المنافسات
  • تقام مباريات البطولة وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة

اختتمت مساء الثلاثاء، منافسات الجولة السابعة من دوري النسوي تحت 14 سنة لموسم 2024/2023، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : ذهبيتان وفضية وبرونزية للكراتيه في دورة الألعاب العربية


وشهدت الجولة انتصار فريق الراية على نشامى الأردن بنتيجة 2-1، وتغلب فريق الاتحاد على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وتفوق فريق الأرثوذكسي على فريق الاستقلال بنتيجة 4-0. بالإضافة إلى تحقيق المدرسة الإنجليزية نفس النتيجة 4-0 في مواجهتها مع فريق النصر، وانتصر فريق عمان FC على فريق البتراء بنتيجة 7-1.

وبفضل هذه النتائج، يحتفظ فريق الاتحاد بصدارة ترتيب الفرق برصيد 21 نقطة، متقدمًا عن فرق الأرثوذكسي وعمان FC برصيد 16 نقطة، ويليهما فرق الاستقلال والمدرسة الإنجليزية والأهلي برصيد 11 نقطة. فيما يحتل فريق الراية المركز السابع برصيد 7 نقاط، يليه فريق نشامى الأردن برصيد 6 نقاط، ويتذيل جدول الترتيب فريق النصر بنقطة واحدة، وفريق البتراء بدون نقاط.

وتنطلق منافسات الجولة الثامنة من البطولة، صباح يوم الجمعة الموافق 28 من الشهر الجاري، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

ستجمع المباريات بين فريق الراية وفريق الأهلي، وفريق نشامى الأردن وفريق المدرسة الإنجليزية، وفريق البتراء وفريق النصر، وفريق الاستقلال وفريق عمان FC عند الساعة التاسعة صباحًا، بينما يلتقي فريق الاتحاد مع فريق الأرثوذكسي عند الساعة الخامسة والنصف عصراً.

تقام مباريات البطولة وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط في ترتيب الفرق النهائي.

أخبار ذات صلة

newsletter