ذهبيتان وفضية وبرونزية للكراتيه في دورة الألعاب العربية

رياضة
نشر: 2023-07-14 00:05 آخر تحديث: 2023-07-14 00:05
من التتويج
من التتويج
  • جاءت الميداليتين الذهبيتين من خلال عبدالرحمن المصاطفة وعمر شقرة

حقق المنتخب الوطني للكراتيه، مساء الخميس، 4 ميداليات من بينها ذهبيتين وفضية وبرونزية، وذلك مع انطلاق مشاركته في النسخة الخامسة عشرة من دورة الألعاب العربية والمقامة في الجزائر.


اقرأ أيضاً : أمين الشناينة يقترب من الوحدة الإماراتي


وجاءت الميداليتين الذهبيتين من خلال، عبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت 67 كغم) وعمر شقرة (وزن تحت 60 كغم)، فيما حققت اللاعبة لين منصور الميدالية الفضية لمنافسات وزن تحت 55 كغم، ونال اللاعب حسن مصاروة الميدالية البرونزية لفئة وزن تحت 75 كغم.

وتمكن البطل الأولمبي عبدالرحمن المصاطفة من تحقيق 3 انتصارات في الدور التمهيدي على كل من التونسي ليث حجي 10-1 والمغربي سيد اوبايا بنتيجة 6-1 والجزائري فؤاد بن بارا بنتيجة 3-0.

وفي الدور نصف النهائي فاز "المصاطفة" على الليبي ابراهيم الشاتي بنتيجة 8-0 قبل أن يُحقق ذهبية الوزن بعد الفوز على السعودي فهد الخثعمي بنتيجة 3-0

ونجح اللاعب عمر شقرة ضمن منافسات وزن تحت 60 كغم في تجاوز عقبة اللاعب السعودي عبدالعزيز البشير بنتيجة 8-5 قبل أن يُحقق الفوز في النهائي على اللاعب المغربي علي عبدل جينا بنتيجة 9-2 ليُحقق الميدالية الذهبية.

كما نالت اللاعبة لين منصور فضية وزن تحت 55 كغم بعد أن حققت الفوز في 3 نزالات على كل من المغربية سوسن بنت شباب بنتيجة 4-1 والتونسية شيرين زاراتي بنتيجة 3-0 والسعودية ملاك الخليدي بنتيجة 8-0 قبل أن تخسر النهائي أمام الجزائرية لويزة أبو عريش بنتيجة 0-4.

وحقق اللاعب حسن مصاروة برونزية وزنه بعد فوزين على كل من السوري وسام أبو محمود والجزائري أسامة زيد وخسارته لنزالين أمام كل من المغربي أنس العلمي والسعودي سلطان الزهراني 

فيما ودعت اللاعبة منى الديري منافسات وزن تحت 61 كغم من الدور الأول بعد خسارتين أمام كل من الإماراتية سارة العامري والمغربية فاطمة الزهراء.

أخبار ذات صلة

newsletter