مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

رجل مسن يحمل علم فلسطين

"فلسطين النيابية" تحيي صمود الفلسطينيين بمخيم جنين

"فلسطين النيابية" تحيي صمود الفلسطينيين بمخيم جنين

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|
  • فلسطين النيابية: المقاومة المسلحة الفلسطينية سطرت انتصارا آخر

حيت لجنة فلسطين النيابية، صمود الفلسطينيين أمام عدوان الاحتلال الإسرائيلي في مدينة جنين ومخيمها.


اقرأ أيضاً : عقب انسحاب الاحتلال.. بيان صادر عن سرايا القدس "كتيبة جنين"


وأصدرت اللجنة بيان صحفي الخميس على لسان رئيسها النائب الدكتور فايز بصبوص حول المستجدات في الأراضي الفلسطينية المحتلة خاصة بعد فشل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين.

وقال بصبوص إن فلسطين النيابية المعبرة عن موقف الشعب الأردني تهنيء الشعب الفلسطيني الصامد على الملحمة البطولية التي خاضها وحيدا في مواجهة اعتى آلة قمع عنصرية فاشية وبقوات النخبة التي يمتلكها جيش الاحتلال والويته الأمنية والعسكرية وطائراته المسيرة ومروحيات الاباتشي بدعم تكنولوجي بقيادة وحدات الأمن السيبراني لأكثر من 48 ساعة دون توقف وكانت النتيجة 12 عشر شهيد ارتقوا الى الرفيق الأعلى ومن بينهم 4 أطفال وليس بينهم أي قائد او مقاتل من المقاومة الفلسطينية المسلحة.

انطلاقا من كل ذلك فإن المقاومة المسلحة الفلسطينية والتي توحدت في الميدان قد سطرت انتصارا آخر. 

وأشار بصبوص ان اللجنة تحيي وتدعم الشعب الفلسطيني عامة ومدينة جنين وبواسل المخيم خاصة على هذا الإنجاز غير المسبوق والذي وحد ساحات النضال وافشل مؤامرة تصفية المشروع الوطني الفلسطيني ورسخ الهوية الفلسطينية المقاومة. 

وختمت اللجنة بيانها بالقول المجد والخلود لشهدائنا الابرار في كل فلسطين وفي مدينة جنين ومخيمها مخيم الصمود والتصدي والخزي والعار لكل من راهن على هذا الكيان العنصري الفاشي الغاصب.