"الخدمة المدنية" تحتفي بـ 23 فائزا بجائزة الموظف المثالي

الأردن
نشر: 2023-06-25 15:10 آخر تحديث: 2023-06-25 15:13
ديوان الخدمة المدنية
ديوان الخدمة المدنية
  • ترشح لجائزة الموظف المثالي 171 موظفا وموظفة من الدوائر الحكومية
  • فاز 23 موظفًا وموظفة في الجائزة

حصد 23 موظفا وموظفة يمثلون 70 دائرة حكومية، جوائز الموظف المثالي الأحد، جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامه ديوان الخدمة المدنية الأحد، في دورتها الرابعة عشرة، برعاية رعى وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور ابراهيم الجازي، مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة.


اقرأ أيضاً : منتدى الاستراتيجيات: تراجع جرائم المخدرات خلال العامين الماضيين


وترشح للجائزة 171 موظفا وموظفة، فاز منهم 23، وثلثهم تقريباً يعملون في فروع الدوائر والمؤسسات الحكومية في المحافظات.

وأشار رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، إلى أن الجائزة تركز على الجانب السلوكي وأخلاقيات الوظيفة العامة، بجانب التميز في الأداء الوظيفي.

وفاز في المراكز الأولى عن الفئة القيادية المهندسة شذى قديسات، من مؤسسة استثمار الموارد الوطنية، وعن فئة الإبداع والابتكار المهندسة ضحى الرحاحلة من المركز الوطني للأمن السيبراني، وعن الفئة الإشرافية الفئة الأولى الدكتور ماجد الهواوشة من وزارة الزراعة، وعن الفئة التخصصية الفئة الأولى الصيدلانية يارا الحدادين من وزارة الصحة، والفئة الثانية ميسون طه من وزارة التربية والتعليم، وعن فئة المساندة مهند أبو خميس من مؤسسة التدريب المهني.

وقال الجازي في كلمة ألقاها خلال الحفل، إن رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني تتحقق في تطوير مفاهيم رؤية الدولة السياسية والاقتصادية والقطاع العام من خلال برنامج متكامل للإصلاح والتحديث الإداري، مضيفا أن الحكومة اعتمدت خارطة طريق تحديث القطاع العام لتنفيذها بشكل ممنهج وضمن أطر زمنية محددة وواضحة.

أخبار ذات صلة

newsletter